الأخباررئيسىعالم الرياضة

هل تعاد مباراة مصر والسنغال بسبب الشغب الجماهيري؟

بعد إنتهاء مباراة مصر والسنغال والتي انتهت بخسارة الفراعنة بركلات الترجيح وضياع حلم “المونديال”، سادت حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة عقب تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل المباراة، بشكاوى إلى 4 جهات مختلفة، ضد الاتحاد السنغالي لكرة القدم والجماهير، بداعي وجود هتافات عنصرية تعرض لها محمد صلاح، نجم “الفراعنة” خلال المباراة.

واعتبر الاتحاد المصري في بيان أصدره، امس الثلاثاء، أن الجمهور السنغالي تعمد إرهاب لاعبي المنتخب المصري، من خلال إلقاء الزجاجات والحجارة عليهم أثناء عمليات الإحماء، بالإضافة إلى تعرض بعض أعضاء البعثة للإصابة بسبب الهجوم على بعض الحافلات الخاصة بالبعثة.

وجاء بيان اتحاد الكرة وسط غضب جماهيري عارم بين الجماهير المصرية من بعض تصرفات الجماهير السنغالية، حتى طالب البعض بإعادة المباراة، معتبرا أن الجماهير أثرت على لاعبي “الفراعنة” من خلال استخدام الليزر.

جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رد على إمكانية إعادة المباراة، حيث أكد أن العقوبات ستقتصر على بعض الغرامات المالية، دون التطرق للإعادة.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية: “سنعرض ما وجدناه في السنغال على الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولن ننتظر الخطابات المتبادلة، وأعرف أن السنغال ستنال عقوبة مالية أو يتم نقل مباريات لها خارج ملعبها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى