الأخباررئيسىمنوعات

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تدشن مركز ” أوبر للتميز ” بالقاهرة غدا

كتب احمد منتصر

تدشن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى غدا الثلاثاء، مركز “أوبر للتميز” بالقاهرة، بحضور بيير ديمترى – المدير العام الإقليمى لـ”أوبر” فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بالمقر الرئيسى للمركز بالتجمع الخامس .

وقال بيان للشركة اليوم الاثنين، إنه كجزء من التزامها طويل المدى تجاه مصر، سوف تقوم ” أوبر” بالإعلان عن افتتاح أول مركز لخدماتها فى المنطقة، بهدف تقديم الدعم إلى ملايين الركاب والسائقين فى جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مركزها الجديد بالقاهرة.

ومن المقرر، أن يتم خلال احتفالية الإطلاق الرسمى لمركز “أوبر للتميز”، تسليط الضوء على الجدوى الاقتصادية من المركز الجديد والعوائد الاستثمارية تجاه مصر إلى جانب بحث كيفية تعزيز أطُر التوسع خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر “مركز التميز” التابع لـ”أوبر” فى القاهرة، هو أول مركز أعمال فى المنطقة، ومن ثم أكبر مركز فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومن المتوقع أن يوفر المركز الجديد أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة خلال الأربع شهور المقبلة.

ومن المقرر أن يعمل “مركز التميز” كوحدة للمعرفة من خلال توجيه الأفكار لتحسين جميع تجارب الركاب والسائقين، الأمر الذى يجعل تجربة “أوبر” بالنسبة لهم أكثر أمانًا وراحة، كما يوفر الدعم للعملاء خلال 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع، بما يضمن السلامة فى كل تجربة قبل وأثناء وبعد الرحلات من خلال استخدام تكنولوجيا أوبر المتقدمة.

ومن جانبه، قال عبد اللطيف المدير العام لشركة ” أوبر” فى مصر: “نحن نرغب فى مواصلة الاستثمار بمصر وتوفير فرص اقتصادية إضافية من خلال توفير العديد من التقنيات الحديثة، وذلك نظرًا لوجود عدد كبير من المواهب والمهارات المصرية ولأن أيضًا السوق المصرى سريع النمو، وخاصة أن القاهرة أصبحت مركزًا التكنولوجيا فى فترة سريعة، ما دفعنا إلى افتتاح أول مركز للتميز فى القاهرة ليعمل على خدمة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.”

وفيما يتعلق بالخدمات المنوط بها “مركز التميز”، سوف يقدم المركز الجديد الدعم لـ 16 دولة فى الشرق الأوسط وإفريقيا وهم: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الأردن، لبنان، تركيا، باكستان، المغرب، مصر، نيجيريا، غانا، كينيا، وتنزانيا، وأوغندا، وجنوب إفريقيا.

ولضمان مدى تحسين الخدمات والعمليات تم تصميم “مركز التميز” التابع لـ”أوبر” من أجل تقديم الدعم والمساعدة المستمرة على مدار الـ 24 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع لجميع الركاب والسائقين، بالإضافة إلى عملاء ومندوبين خدمة UberEATS فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما يقدم المركز الجديد الدعم باللغة الإنجليزية والعربية والأردية عبر قنوات اتصال متعددة – أهمها البريد الإلكترونى، الاتصالات الصوتية، منصات وسائل الإعلام الاجتماعية لضمان تجربة أكثر سهولة، إضافة إلى توفير الدعم فى جميع أنحاء المنطقة من خلال المركز بالقاهرة .

وتابع مدير عام ” أوبر” بمصر قائلاً: ” لدينا التزام طويل الأجل تجاه مصر من خلال توفير عشرات الآلاف من فرص العمل، حيث وفرت تكنولوجيا ” أوبر ” أكثر من 50 ألف فرصة عمل مباشرة للسائقين كان منهم 40% عاطلين عن العمل قبل الإنضمام لأوبر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى