الأخباررئيسىعقارات

وزير الإسكان يوجه بسرعة تنفيذ وحدات مبادرة «سكن لكل المصريين» لمنخفضي الدخل

كتبت: تقى أيمن

أكد الدكتور عاصم الجزار. وزير الإسكان، على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية، والإسراع بمعدلات التنفيذ بوحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لمنخفضى الدخل بالمدن الجديدة والمحافظات.

مبادرة «سكن لكل المصريين»

ووجه «الجزار» رؤساء المدن الجديدة التي بها تأخير في معدلات تنفيذ الوحدات، بإعداد تقرير مفصل عن أسباب التأخير، إذ يقوم رئيس الجهاز بعرض التقرير بنفسه على الوزير، مؤكداً على محاسبة أى مسئول يقصر في الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الإسكان لمتابعة الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كذلك شدد الوزير، على ضرورة المتابعة الدورية والحثيثة لكل مراحل التنفيذ، وعدم السماح بتأخر المشروعات عن المواعيد المحددة، والتعامل بحزم وحسم مع المتقاعسين، وعدم التهاون فى جودة تنفيذ مختلف الأعمال، وتنفيذ أعمال التشطيبات بأعلى جودة.

كما وجه الوزير بسحب الأعمال من أى شركة أو مقاول يتقاعس في الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ، واستبداله بمقاول آخر للانتهاء من التنفيذ، وعدم التعامل مستقبلاً مع الشركات والمقاولين ومكاتب الإشراف التى لم تُثبت جديتها في تنفيذ الأعمال المُسندة إليها.

نرشح لك: وزير الإسكان يصدر قرارات فورية لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالمدن الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى