الأخباررئيسىعالم الرياضة

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادى الأهلي

خضع لعدة عمليات ولم تتحسن حالته

بعد  شائعات كثيرة طالته وأكدت وفاته، غيب الموت، اليوم الجمعة، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي المصري وزير الرياضة الأسبق، عن عمر يناهز 54 عاما.

وأكد هشام العامري، شقيق نائب رئيس الأهلي، عبر صفحته على فيسبوك نبأ وفاة شقيقه وقال: “أنعي أخي الغالي العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق نائب رئيس النادي الأهلي”، مضيفا أن صلاة الجنازة ستقام بمسجد الشرطة اليوم الجمعة بمدينة 6 أكتوبر.

شائعات

وكانت عائلة الراحل قد نفت وفاته، الثلاثاء الماضي، بعد انتشار شائعات.

وتعرض العامري فاروق للإصابة بنزيف في المخ منذ أكثر من شهرين أثناء تواجده في النادي الأهلي وخضع من بعدها لعدة عمليات في أحد المستشفيات المتخصصة بجراحات المخ لكن حالته لم تتحسن.

سياسي ورجل أعمال

يذكر أن العامري من مواليد عام 1970، وهو رجل أعمال مصري وشخصية سياسية ورياضية بارزة، وشغل عدة مناصب في مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وكان أول وزير دولة للرياضة في مصر بعد فصل وزارة الشباب عنها.

قائمة الخطيب

شغل الراحل منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ورئيس مكتبه التنفيذي بعد نجاحه ضمن قائمة محمود الخطيب، وكان أحد أهم المستثمرين في مجال التعليم والثقافة بمصر من خلال امتلاكه عدة مدارس ودور نشر.

استقال من منصبه كوزير للرياضة يوم 2 يوليو 2013.النادى النادى الأهلى يحتفى بجمهوره فى إستاد التتش بنشره صورهم على “تويتر”

نرشح لك ؛  النادي الاهلي يصرف النظر عن ودية معسكر الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى