الأخبارعالم الفن

ياسمين صبري: كياني يضيف لأي رجل أكون له زوجة

..أنا ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري

إعداد-لميس ناصر 

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن المواصفات التي تبحث عنها في زوجها، ونظرتها للأمومة والطريقة التي ترغب في تربية أطفالها بها.

وقالت ياسمين صبري في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «بيج تايم بودكاست»:  “أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له”.

وأضافت: “دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة”.

تحفظ فى طريقة العمل

أوضحت ياسمين صبري أن تحفظها يظهر من خلال طريقتها في العمل قائلة: “أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية”.

وتابعت: “أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة رجولته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسئولياتي، أومال الست تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم”.

ياسمين صبري تتحدث عن الأمومة

وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت ياسمين صبري: “طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية”.

ياسمين صبري: «اشتغلت وانا 17 سنة»

وقالت ياسمين صبري إن النجاح الذي وصلت له في حياتها المهنية قدرها، ليس بسبب الحظ أو الذكاء، وحياتها لم تكن سهلة فهي من أسرة متوسطة وجدتها هي التي تولت تربيتها، والتحقت بمدارس حكومية في بداية حياتها التعليمية ولكن مع تحسن الظروف المادية لوالدتها انتقلت إلى مدارس أخرى، وهو ما جعلها تعيش مع كل الطبقات على حد وصفها.

وأشارت إلى أنها كانت كأي فتاة مصرية عادية بدأت الاعتماد على نفسها ماديًا بعد تخرجها في الجامعة، بالرغم أنها بدأت عمل أثناء دراستها حيث كانت تعمل وهي في الـ 17 من عمرها، «أنا كنت بصرف على نفسي وأول وظيفة اشتغلت فيها بعد ما تخرجت كانت في مكتبة الإسكندرية في قسم العلاقات العامة».

أغلى فتاة إعلانات في مصر

وقالت إنها بدأت تسعى خلف حلمها، فقررت الالتحاق بمسابقة ملكات جمال مصر، طلبوها بعدها للمشاركة في الإعلانات حتى أصبحت خلال شهور أغلى فتاة إعلانات في مصر، على حد تعبيرها.

وأكدت أنها لا تحب تغيير شكلها بل تعتز به كما هو، قائلة: «أنا مش بغير حاجة في شكلي ومش بصبغ شعري، ولا بعمل لوك مختلف في أي مسلسل أو فيلم بطلع فيه، بطلع كـ ياسمين وده أحيانا مشكلة بتواجهني مع المخرجين بيقولولي عايزين نغير وأنا بقول لا أنا بطلع كدا».

نرشح لك : بالصور.. أبو هشيمة وياسمين صبرى فى أحدث ظهور بـ”الكاجوال”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى