الأخبارالشركاترئيسى

ياسين منصور يخصص 200 غرفة فندقية للعزل الصحي

فى إطار المسئولية المجتمعية والوقوف بجانب مؤسسات الدولة فى  تعاملها مع أزمة فيروس كورونا المستجد، قرر رجل الأعمال ياسين منصور ، رئيس مجلس ادارة شركة “بالم هيلز” للتعمير، تجهيز وتسليم منشأة سياحية- مملوكة لشركة «بالم هيلز» للتعمير وشركة «المنصور والمغربي للإستثمار»، بكامل تجهيزاتها.

وأوضجت الشركة، أن المنشآة مكونة من ٢٠٠ غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة «الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة» على مدار الساعة، ووضعها تحت تصرف اللجنة الوزارية المعنية بإدارة أزمة فيروس “كورونا” المستجد، ووزارة الصحة، وتمت الاشارة فى هذا الصدد إلى أنه تم تسكين عدد 71 حالة من الحالات التى ظهرت نتيجة التحاليل الخاصة بهم إيجابية  لفيروس “كورونا”، وذلك بمعرفة وزارة الصحة، كما قدمت الشركة دعما ماديا بقيمة 5 ملايين جنيه، لتعزيز الجهود الإستباقية التى تقوم بها وزارة الصحة ودعما لأعمال التشغيل بمعاملها المركزية.

وقامت شركة «بالم هيلز» للتعمير بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية، مع بدء ظهور أزمة كورونا، بالتكفل بإحتياجات 10 آلاف أسرة مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع  المحافظات بقيمة 2.5 مليون جنيه.

وأعرب ياسين منصور عن تقدم الشركة بالشكر والتحية للقيادة السياسية ولرئيس الوزراء وفريق العمل القائم على إدارة الأزمة، لجهودكم الحثيثة في التعامل مع هذه الازمة الطارئة منذ بدايتها بمنتهي الإحترافية والإنسانية، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء.

ومن جانبه وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشكر لرجل الأعمال على ما قامت به شركته من مبادرات ودعم لجهود مختلف مؤسسات الدولة فى مواجهة تداعيات أزمة فيروس «كورونا».

كما أشاد مدبولي بالصورة المشرفة التى يظهر بها ابناء الشعب المصرى العظيم، متكاتفًا ومتحدا مع بعضه البعض وقت الشدائد.

اقرأ أيضًا.. محافظة القاهرة توزع 1000 كرتونه تموينية على أسر العمالة غير المنتظمة ببعض المناطق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى