الأخباررئيسىعالم الرياضة

يوفنتوس يعلن شفاء «روجاني » «وماتويدي» من كورونا

كتب: حسام عبدالعظيم

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي نشره اليوم الأربعاء، عن شفاء ثنائي الفريق «دانييلي روجاني» و«بلايز ماتويدي» من إصابة فيروس كورونا المستجد.

وكان« روجاني» أول لاعب في نادي «يوفنتوس» الإيطالي الذي أصيب بفيروس «كوفيد 19»، ومنه أنتقلت العدوى إلى زميلة في الفريق « ماتويدي» حتى وصلت إلى «باولو ديبالا» نجم الفريق.

وكان يوفنتوس، أعلن في وقت سابق إصابة باولو ديبالا، هو وصديقتة بفيروس كورونا وبعدها تم إعلن شفائه من الفيروس إلا أنه في النهاية خضع لإختبار أخيو وتم تأكيد أصابته بالمرض  .

يذكر أن «الكالتشيو» جدد عقد «ماتويدي» لمدة عام إضافي بعد إعلان أصابته بالمرض .

ومن المتوقع أن يغادر روجاني الفريق بحلول الصيف بعد قلة فرص مشاركتة مع الفريق وعد أقتناع المدرب الفني ماوريسيو ساري بقدرتة .

ويتصدر فريق «يوفنتوس» بطولة الدوري الأيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن منافسة الغريمي لاتسيو الممتلك 62 نقطة حيث يتوقفر الدوري الايطالي لأجل غير مسمى بسبب تفاشي فيروس كورونا .

شفاء «مروان فلايني» من فيروس كورونا

وفي نفس السياق، أعلن نادي شاندونغ لوبينغ الصيني لكرة القدم أمس الثلاثاء، شفاء لاعبه «مروان فلايني» من فيروس كورونا وذلك بعد ثلاثة اسابيع من العلاج من فيروس كورونا .

وأضاف النادي أنه سيتم حجر اللاعب 14 يومًا في الحجر الصحي لمزيد من المراقبة وحفظًا علي سلامته.

وتعتبر الصين بؤرة انتشار فيروس كورونا إلى كافة أنحاء العالم، ومن أوائل الدول التي علقت المنافسات الرياضية وبعدها أوقفت الدول الأخرى معظم الفعاليات الرياضية.

اقرأ أيضًا.. تقرير: الحكومة تواصل جهودها لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى