الأخباررئيسىعالم الفن

300 ألف جنيه سعر شنطة ياسمين صبري في آخر إطلالتها

كتب – دنيا عبدالله

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بعد ظهورها الأخير في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» في طيارتها الخاصة.

وظهرت ياسمين بإطلالة كلاسيكية أنيقة، ارتدت بنطال من الجينز وكنزة بيضاء وجاكت أحمر، ووضعت على الكرسي المقابل لها حقيبة اليد «شنطة» التي لفتت الأنظار.

سعر حقيبة ياسمين صبري

سعر حقيبة ياسمين صبري

وكانت المفاجأة سعر الحقيبة البالغ 20 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل الـ 315 ألف جنية مصري، حيث اختارت حقيبة من ماركة “Hermes Berkin”، تلك الشركة الفرنسية الشهيرة بإنتاج الأزياء الراقية

اندهاش الجمهور بسعر الشنطة

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع منشور الصورة، الذي حصد آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: “يا بنتي كفاية استعراض لحياتك وعربيتك ومجوهراتك والطيارة.. هتتحسدي كده”.

“حلوة الشنطة اللي محطوطة في كرسي لوحدها”، و”أجمل واحدة من غير مجهود”، و”المشهد ده فكرني بنفسي لما بحجز كرسيين في الميكرباوص وأدفع نفرين”.

نرشح لك: أرقام خيالية.. تعرف على قيمة هدايا أبوهشيمة إلى ياسمين صبري حتى الآن

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغني، سارة الشامى، محمد أبوداود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، ومحمد جمعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق