الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

رسمياً..نادي الزمالك يعلن إقالة «باتشيكو»

كتب: حسام عبدالعظيم

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي له، عن إقالة جايمي باتشيكو، المدير الفني للقلعة البيضاء موجهاً له الشكر على الفترة الماضية.

وقال النادي في بيانه: «وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الشكر لجايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والجهاز المعاون. على الفترة التي تولى فيها إدارة فريق النادي، وتتمنى اللجنة له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف البيان: «كان المدرب البرتغالي قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي. وتخللتها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ونصف نهائي كأس مصر وكذلك خوض عدة مباريات في دوري 2020ـ 2021 .

وخلفاً لـ«جايمي باتشيكو» تعاقد نادي الزمالك مع الفرنسي «باتريس كارتيرون» المدير الفني السابق للقلعة البيضاء بعد استقالته من تدريب فريق التعاون السعودي، لقيادة تدريب الزمالك.

وجاء قرار إقالة باتشيكو، نظراً لأداء الفريق السيئ في البطولة الأفريقية، خاصة بعد تعادله مع فريقي مولدية الجزائر وتونغيت السنغالي بنتيجة سلبية، وخسارته أمام الترجي التونسي بثلاثية على ملعب رادس .

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب الدوري المصري بـ33 نقطة جمعهم من 14مباراة، حقق فيهم الفوز في 10 مباريات، وتعادل في ثلاثة،فيما خسر مباراة وحيده.

نرشح لك: «باتشيكو» ينفي رحيله عن الزمالك: «أنا متصدر الدوري»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق