الأخباررئيسىملفات وتقارير

مؤتمر حاشد لرجال الصناعة واتحاد المستثمرين لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

تابع المؤتمر وقام بالتغطية – ناصر حسين

انطلق مساء الاربعاء مؤتمر رجال الصناعة واتحاد المستثمرين بمصر، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الجارية، المقرر لها أيام 10 و 11 و 12 من الشهر الجاري.

المئات من المستثمرين

حضر المؤتمر اللواء الدكتور سمير فرج الخبير الاستراتيجي، والدكتور محرم هلال رئيس مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، والدكتور مصطفي الفقي المفكر السياسي، النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، ورجل الأعمال محمد رزق، أمين مساعد لجنة الإسكان بحزب مستقبل وطن.

كما حضر الفاعلية المئات من المستثمرين في مصر ورجال الصناعة لإعلان دعمهم وتأييدهم لانتخاب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وبدأ  المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، وقدم المؤتمر الدكتور عادل اليماني الكاتب والمستشار الإعلامي لجمعية اتحاد المستثمرين

الرئيس شجاع وقوي

وقال اللواء الدكتور سمير فرج الخبير الاستراتيچي، إن التحديات التي قابلت مصر خلال مشوار العشر سنوات الماضية، كانت كثيرة، مؤكدًا أنه في مصر علي مر التاريخ لا يحدث ما يجري بالحدود المصرية كلها في وقت واحد، ولكن الرئيس شجاع وقوي.

وأشار إلى أن مصر خلال تاريخها دائمًا ما كان يأتي من الشرق فقط، ولكن الجديد هو التهاب الحدود من الجنون والشمال والشرق والغرب وكل نواحي المنطقة، ولكن وقف الرئيس وتصدي لها بالجيش المصري القوي الذي عمل علي تسليحه وتطويره.

شمال المتوسط

وأضاف أن الحرب الآن ومستقبلًا ستكون في شمال المتوسط بسبب الغاز المتواجد بها، فالغاز فى هذه المنطقة لا ينفد إلا بعد عقود كثيرة، فمصر تعي جيدًا أن أمنها القومي يبدأ بحماية الحدود.
وأكد فرج أن العلاقات المصرية منذ بداية الرئيس كانت ليس علي ما يرام وعلاقات مصر بأمريكا كنت في أسوأ حالاتها، ولكن أوباما كانت من أسوأ الفترات التي مرت بها مصر، واصفًا ترامب بالمجنون.

مستقبل وطن

وشارك فى المؤتمر المهندس محمد رزق القيادي بحزب مستقبل وطن فاعلية اتحاد المستثمرين لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وحضر فاعلية دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عدد كبير من مستثمري مصر ورجال الصناعة.

الأمن القومي المصري

وقال منير غبور رجل الأعمال، إن نجاح الأعمال والصناعة في مصر ترتبط بالأمن القومي المصري، وخلال العشر سنوات الماضية شعرنا بالأمان داخل مصر، وهو ما دفعنا الي ضخ الاستثمارات.

وأضاف غبور خلال المؤتمر الذي نظمه اتحاد المستثمرين، أننا نريد الأمان ومن هذا المنطلق ندعم الرئيس السيسي، لولاية ثانية من أجل استكمال الطريق الذي بدأ علي مدار ١٠ سنوات.

نرشح لك : مسيرة الجالية المصرية في أسبانيا تصل إلى مقر إقامة السيسي حاملة لافتات التأييد

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى