الأخباررئيسىمنوعات

شاهد بالفيديو.. لحظة استخراج حشرة ضخمة من «أذن» مواطن في الفلبين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع ، اليوم الأحد، فيديو يظهر لحظة استخراج حشرة ضخمة من أذن مواطن في إحدى مقاطعات الفلبين.

https://www.youtube.com/watch?v=jdEUsaL-dOY&feature=emb_logo

واقعة الفلبين الغربية

وكشفت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، أنه بعد نحو 12 ساعة من الألم والحكة المتواصلين في أذنه، أصيب رجل بالدهشة بعد أن عرف أن سبب معاناته كان صرصورا تسلل إلى قناة الأذن.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الواقعة حدثت في مقاطعة باتانغاس في الفلبين، حيث كان ليو أوريندين (39 عاما) ينوي الذهاب إلى فراشه للحصول على قسط من الراحة بعد عمل طويل، إلا أنه استيقظ من نومه من شدة الألم في أذنه.

ورغم شعور ليو بشيء يخدش أذنه من الداخل، رفض الذهاب إلى المستشفى خوفا من التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد، فيما اتصلت زوجته بابن عمه طلبا للمساعدة.

وعندما وصل القريب، سكب زيتا في أذن ليو بعدما شك في وجود حشرة في الداخل، لكن شيئا لم يحدث.

واضطر أحد اقرباء أوريندين، إلى استخدام الملقط، لينجح في إخراج صرصور ميت يبلغ طوله نحو 3 سنتيمترات، حسبما يوثق مقطع فيديو التقط في سبتمبر لكن لم ينشر إلا مؤخرا.

وبعد انتهاء استخراج الحشرة من أذنه، قال ليو: “كنت أشعر بالألم من أذني حتى مخي. شعرت أنه كان يعضني في الداخل”، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأظهر الفيديو المتداول على أذن المواطن الفلبيني علامات دموية وجروح صغيرة عندما تمت إزالة الحشرة، لذلك زار الطبيب لفحصها بحثا عن إصابات.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط محمد رمضان على خشبة مسرح بدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى