رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

أبرزهم وزير الشباب والرياضة.. مشاهير يهنئون بيج رامي بعد فوزه بمستر أولمبيا

كتبت: فاطمة عماد

هنأ عدد من المشاهير في مصر بطل كمال الأجسام بيج رامي، الذى حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ رياضة كمال الأجسام، بفوزه للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيا 2021.

وكان من أبرز الشخصيات الذين هنئوا رامي على الفوز، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والفنان محمد هنيدي، وإسعاد يونس، وغيرهم.

يقدم لكم موقع «عالم البيزنس»، في هذا التقرير أهم تعليقات المشاهير بعد فوز البيج رامي:

وزير الرياضة

بيج رامي مستر أولومبيا 2020

هنأ أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رامي بعد الفوز، قائلاَ:” أشيد بفوز البيج رامي في بطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي، بالشكل الذي مكَّنه الحفاظ على اللقب، والفوز به للعام الثاني على التوالي، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية على مستوى البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية، وذلك في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين”.

وأضاف وزير الرياضة، أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، وتقوم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية وجميع الاتحادات الرياضية؛ لمتابعة البرامج والمعسكرات التدريبية المحدد تنفيذها للاعبي المنتخبات المصرية استعداداً للبطولات المقبلة، حرصاً على مواصلة الإنجازات، والفوز بألقاب مختلف البطولات.

رجل الأعمال إسلام قرطام

كما هنأ رجل الأعمال إسلام قرطام، «بيج رامي» ببطولة مستر أوليمبيا 2021 للعام الثاني على التوالي. قائلًا: “إن البطل المصري أعاد كتابة تاريخ كمال الأجسام”.

أضاف إسلام فؤاد، أنه يحاول ضبط ميزان الرياضة المائل على مستوى العالم. ولن تكون كمال الاجسام هى اهتمامه الوحيد، مشيراً إلى اللاعب سيف عيسى الذي حقق إنجازاً تاريخياً سيحقق كل رياضي مصري حلمه.

كما أوضح «قرطام»، أنه سيحاول إزالة كل عقبة فى طريق المجد الرياضي التي تستحقه مصر وشبابها، مؤكداً أنه يعتبر الرياضة أمن قومي وتأتي على رأس أولوياته.

الفنان محمد هنيدي

وكتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابة الخاص على «إنستجرام »: “مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لمصر”.

الفنانة إسعاد يونس

كذلك كتبت الفنانة إسعاد يونس، عبر حسابها بموقع «فيس بوك»: “مبروك بيج رامي”.

الفنان مصطفي شعبان


كما كتب النجم مصطفي شعبان: “بيج رامي مستر أولمبيا للمرة التانية علي التوالي مبروووك يا بطل شرفتنا”.

الفنان حورية فرغلي


وكتبت الفنانة حورية فرغلي: “مبروك لـ بيج رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لكل المصريين”.

الإعلامية لميس سلامة

كذلك هنأت الإعلامية لميس سلامة بطل أولمبيا بيج رامي، خلال برنامجها على قناة «صدي البلد»: ” مبروك لمصر ودايما ولادك رافعين رايتك فى كافة المحافل فى الداخل والخارج “.

نرشح لك: رجل الأعمال إسلام قرطام عن فوز «بيج رامي»: نحاول ضبط ميزان الرياضة العالمي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق