رئيسىملفات وتقارير

أحدث ابتكارات الإعلان “استخدام العملاء لتوصيل الرسالة مجاناً”

تجربة جديدة قامت بها شركة “كريم” فى اطار الاعلان عن احدى خدماتها، وقد استخدمت الشركة أحدث ابتكارات الإعلان فى سبيل ذلك، وقد جعلت الشركة التوفير للعميل كهدف للخدمة التى تعلن عنها الشركة.

على أن خبراء الشركة لم يغفلوا عن تحقيق التوفير لشركتهم، ليقدموا لنا أسلوباً جديداً يعمل على استعمال الجمهور المستهدف فى تصوير فيديوهات اعلانية على أن تتكلف الشركة تقديم رحلات مجانية لخمس فائزين.

بعض مزايا الفكرة

تتمكن الشركة من الحصول على عدد كبير من الافكار والفيديوهات ودون أى تكلفة تذكر. حتى الرحلات المجانية التى ستقدمها الشركة فهى جزء من اسلوب الترويج المعمول به داخل الشركة.

كما سيقوم كل مشارك بتسويق منتجه الاعلانى لأكبر عدد من معارفه أملاً فى الحصول على الجائزة.

واستبدلت الشركة شخصيات النجوم التى عادة ما تلجأ إليها شركات الاعلان فى جذب الجمهور بشخصيات من الجمهور لزرع الثقة لدى الباقين وتحفيزهم على متابعتهم.

نموذج من المشاركين

فى متابعة للتجربة التقت “عالم البيزنس” بـ “سيف مجدى” أحد المشاركين باعلان فى هذة التجربة الذى أجاب بأنه قرر المشاركة فى نفس اليوم وفور مشاهدته للاعلان عن المسابقة.

أما عن اعداده لفكرته فقد قال انه استعان بصديقه “مينا مجدى” حيث انهما يتعاونان دائماً فى الاعداد لفيديوهات على قناته على اليوتيوب.

وحول سابق خبرتهما فى المجال قالا انهما استمدا خبراتهما من تجاربهما السابقة فى مجال المسرح. حيث كانا منضمان إلى احدى الفرق المسرحية التى قدمت بعض التجارب المسرحية (هواة).

اما فيما يخص تكاليف العمل فقد حددت الشركة مواصفات الاعلان ان يكون بدون تكلفة وبدون جودة عالية.

وبسؤاله عن توقعاته لنيل احدى الجوائز أجاب: (مش عارف بس أتمنى أفوز).

شاهد فيديو الإعلان من هنا

 

هذة التجربة بالتأكيد لن تكون الأخيرة، بل سوف يستمر البحث دائماً عن ابتكارات جديدة لتصبح أحدث ابتكارات الإعلان فى ظل ما تستقطعه ميزانية الاعلانات من الميزانيات العامة للمؤسسات.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق