الأخباربنوكرئيسى

البنك الأهلي يفتتح استراحة «بلاتينوم» لخدمة كبار العملاء بمطار القاهرة الدولي

فرع جديد لعملاء الأهلي بلاتينوم .. لأول مرة في السوق المصرفي المصري

كتب – مجدي دربالة

افتتح البنك الأهلي المصري أحدث فروعه في استراحة خاصة لعملاء «الأهلي بلاتينوم» بمطار القاهرة الدولي – صالة 3 سفر، وذلك للمسافرين خارج البلاد على خطوط مصر للطيران وشركات تحالف ستار.

وحضر الافتتاح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وطيار محمد رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ومجدي اسحق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، ويحيي أبو الفتوح وداليا الباز نائبا رئيس مجلس إدارة البنك، إضافة الى فرق العمل المختصة بالبنك.

لأول مرة في السوق المصرفي المصري

وقال هشام عكاشة، إن الاستراحة يتم افتتاحها لأول مرة في السوق المصرفية المصرية بهدف تقديم خدمة مميزة ومنفردة لعملاء البنك المتمتعين بخدمة الاهلي بلاتينوم المخصصة لهم، حيث يهدف البنك الى الانفراد بخدمات الكترونية.

وكذا خدمات ضيافة غير مسبوقة يتوجه بها البنك إلى فئات عملاء خدمة البلاتينوم بالبنك الاهلي المصري اثناء سفرهم من صالة 3 بمطار القاهرة الدولي، خاصة في اطار استراتيجية تطوير الخدمات المصرفية وغير المصرفية المقدمة لعملاء الاهلي بلاتينوم.

وأكد عكاشة على أن البنك دائما يستهدف تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائه ودعوة عملاء جدد للانضمام الى أسرة البنك الأهلي المصري.

وأوضح أن تلك الخدمة تعد الأولى من نوعها في مصر بما يعكس حرص إدارة البنك وفرق العمل المختصة على تقديم كل ما هو جديد لخدمة عملائه استنادا إلى دراسة احتياجاتهم وفقا لما عهدوا من بنك أهل مصر.

خدمات جديدة للتيسير على المسافرين

فيما أضاف يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس الإدارة، أن البنك يتيح داخل استراحة عملاء الاهلي بلاتينوم العديد من الخدمات للتيسير على المسافرين، منها تخصيص مناطق لمتابعة الاعمال مزود بخدمات الانترنت طوال تواجد العميل بالاستراحة مع إمكانية التعرف على أسعار العملات المختلفة ومتابعة حركة البورصات العالمية.

إضافة الى إتاحة شاشات تفاعلية لتقديم المعلومات المصرفية التي يحتاج اليها العميل او الدخول علي تطبيق الاهلي نت لإجراء العديد من العمليات المصرفية الكترونيا باستخدام تلك الشاشات بما يوفر الوقت والجهد حيث يقوم العميل بذلك اثناء تواجده بالاستراحة بشكل تلقائي دون الحاجة لزيارة أحد الفروع لإتمام تلك الخدمات.

فرع البنك الأهلي داخل مطار القاهرة

جدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري يتواجد داخل مطار القاهرة الدولي بفرع متكامل الخدمات المصرفية بالإضافة الي 4 مكاتب تتواجد في صالات السفر والوصول بالمطار.

كما يعتزم البنك خلال الفترة القادمة افتتاح مكتبين جديدين أحدهما لخدمة عملاء المركز اللوجيستي والاخر لخدمة العاملين بالشركة القابضة لمطار القاهرة، إضافة إلى إتاحة عدد 26 ماكينة صارف آلي.

ويحرص البنك الأهلي من هذا التواجد على خدمة المواطنين والسائحين اثناء السفر أو الوصول، بالإضافة الي تقديم خدمات البنك المتنوعة لكافة العاملين والجهات العاملة بميناء القاهرة الجوي.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق