الأخباررئيسى

«الداخلية» تنفي طرح البضائع التي يتم ضبطها في مخالفات تموينية للبيع داخل منافذ «أمان»

كتبت: تقى أيمن

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بعد التواصل مع وزارة الداخلية، اليوم الأحد، كل ما تردد من أنباء بشأن طرح البضائع التي يتم ضبطها في مخالفات تموينية للبيع للجمهور داخل منافذ «أمان» التابعة لوزارة الداخلية.
وأوضحت وزارة الداخلية، أن منافذ «أمان» تحصل على السلع الغذائية من شركات الجملة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وشركات الزيوت، دون طرح أي سلع من المضبوطات التموينية للبيع.
أضافت الوزارة، أنه يتم التحفظ على كافة مضبوطات المخالفات التموينية لحين صدور القرار بشأنها، من قبل النيابة العامة التي تكلف بفحص كميات السلع التموينية المضبوطة إيضاحاً لمدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وإعدام السلع غير الصالحة للاستهلاك.
وأشارت وزارة الداخلية، إلى أنه عقب انتهاء الفحص يتم تكليف الجهات المختصة في حال صلاحيتها ببيعها بالأسواق والمزادات وتوريد ثمنها لخزينة المحكمة على ذمة القضية.

يُذكر أن، منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية شاركت فى مبادرة «كلنا واحد» للمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين، حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بكافة المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

إقرأ أيضا.. «الغرف التجارية»: ثبات أسعار الجملة وتراجع ملحوظ للتجزئة مع بداية معارض «أهلا رمضان»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى