حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

القصة الكاملة لواقعة «قتل طفل» بطريقة بشعة على يد والده بالمنصورة

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 13 سنة، عثر عليه مذبوحًا على جانب إحدى الترع.

تفاصيل واقعة مقتل طفل المنصورة

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ديبو عوام، التابعة لمركز المنصورة يفيد العثور على جثة طفل على جانب إحدى الترع الواصلة بين قريتي «ديبو عوام وميت عوام».

انتقل المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى أدهم محمود حسن عبدالعظيم 13 سنة، يقيم في قرية طناح التابعة لدائرة المركز، وبها جرح ذبحى بالرقبة وأكدت أسرته أنه خرج للجيم في اليوم السابق ولم يعد وأنهم يبحثون عنه.

تم نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه وبالعرض على النيابة امرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعه وسرعة كشف ملابساتها وضبط الجانى.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة، التى انتقلت لمعاينة مكان الجثة وقررت نقلها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وبسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط الجناة .

وشكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وقيادة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، وكشفت التحريات بعد تفريغ الكاميرات بمحيط منزل الطفل ومكان العثور على الجثة أن والده هو الذي قتله.

وبعد 72 ساعة من الجريمة، تمكن رجال المباحث بالدهلية، من حل لغز العثور على جثة الطفل مذبوح، وملقى على جانب إحدى الترع بمركز المنصورة.

وتبين من التحريات قيام الأب بذبحه بسبب شقاوته وتكرار مشاكله سواء في المدرسة أو في الشارع.

وبمواجهة الأب القاتل، اعترف بذبح الطفل، قائلًا: “ابنى مريض ومصاب بكهرباء زائدة بالمخ وتنتابه حالات هياج وتسبب في العديد من المشاكل منها الاعتداء على مدرسته بالضرب وكل يوم يأتى بمشكلة”.

وأضاف القاتل: “قبل الواقعة بعدة أيام سمعته يتحدث وهو في الحمام ويقول إننى ووالدته نحب شقيقته أكثر منه ولازم أقتلهم كلهم، فخفت أن يرتكب جريمة وأن يتعب في حياته فقررت أن أقتله حتى يرتاح فقمت باستدراجه وذبحه وإلقاء جثته على جانب الطريق”.

أمرت النيابة العامة بحبس الأب القاتل، على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لواقعة مقتل مُعلمة بطريقة مأساوية على يد زوجها ببولاق الدكرور

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق