الأخباررئيسىعالم الرياضة

بالصور.. رئيس «العربية للتصنيع» يكرم فريق مصنع الطائرات بعد التتويج ببطولة أفريقيا للهوكي

«التراس»: فريق مصنع الطائرات حقق إنجازًا كبيرًا في البطولة الأفريقية للهوكي

كرم الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، في احتفالية كبرى فريق مصنع الطائرات التابع للعربية للتصنيع بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا لأندية الهوكي رقم 32 ، والتي استضافتها العاصمة الغانية “أكرا” خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر الماضي.

تكريم فريق مصنع الطائرات بعد التتويج ببطولة أفريقيا للهوكي

ويأتي هذا التكريم فى إطار الاهتمام بدعم ومساندة النشاط الرياضي بالهيئة العربية للتصنيع، وخاصة المتميزين الذين حصدوا العديد من البطولات وحققوا مراكز متقدمة بالعديد من البطولات المحلية والدولية .

كذلك أكد “التراس” عن اعتزازه الشخصي وتقدير الهيئة العربية للتصنيع للإنجاز الذي حققه فريق مصنع الطائرات في البطولة الأفريقية لبطولة كأس إفريقيا للهوكي ، لافتا إلى أن الفريق الفائز حقق مستوى متميزا خلال البطولة لاسيما أنها المشاركة الأفريقية الأولى له على صعيد البطولات القارية ونجح فيها في معانقة المجد وتحقيق اللقب الغالي.

وقال “التراس” إن الرياضة تُعد من أفضل القيم الإنسانية التي تهذب النفوس وترتقي بالأخلاق، وتحقق التقارب بين الأمم والحضارات، وأنها تجسيد حقيقي للعزيمة والإصرار والإرادة القوية علي تحقيق الإنجازات تحت أصعب الظروف.

كما أكد “التراس”  أهمية دعم ومساندة فريق الطائرات بطل أفريقيا في رياضة الهوكي في مواصلة مشواره الرياضي ، موجها الشكر والتقدير للاعبين وكل القائمين علي إدارة الفريق البطل فنيا وإداريا.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل اجتماع رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزيرة الاقتصاد البلغارية لبحث سبل التعاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى