ملفات وتقاريرمنوعات

بالصور.. موضة فساتين صيف ٢٠٢١

كتبت: دنيا عبدالله

هناك مجموعة من الأزياء الصيفية التي تظهر في كل موسم، وتتنوع تصميماتها وألوانها، تختار النساء من بين تلك المجموعة الراحة العملية والأناقة.

وجاءت موضة “الدريسات” الصيفي هذا الموسم بألوانها وأشكالها المخلتفلة ، ما بين فساتين المحجبات الطويلة المنفوشة، والـ «ميني دريس» وهي الفساتين القصيرة.

يقدم لكم موقع “عالم البيزنس” في هذا التقرير، اتجاهات موضة فساتين الصيف، للمحجبات والغير محجبات والحوامل، والألوان التي أصبحت تريند.

فساتين ذات أكمام الباف

تربعت فساتين ذات اكمام الباف على ملامح الموضة لصيف 2021، وقد نجدها فى الكثير من الأزياء، بدءًا من البلوزات القصيرة وحتى الفساتين، وهو ما يجعلها اختيارًا مميزًا لهذا العام.

فساتين كاجوال ضيقة

الفساتين الكاجوال الضيقة، اصبحت اختيار البعض للخروج أو العمل، حيث تتوافر بأطوال مختلفة، ويمكن إقرانها بأكثر من طريقة، مثل الجواكيت الجينز مما يجعلها مناسبة للعمل.

الفساتين الماكسى الأوف شولدر

يبدو أن الفساتين والجيب الطويلة، لا تختفي الموضة، فقد كان أحد أكثر اتجاهات الموضة شيوعًا لبضعة مواسم، وفي هذا الموسم، تعود بقوة الملابس الأوف شولدر.

الفستان الميدي

انتشرت موضة الفستان الميدي مؤخرًا بين عدد كبير من الفتيات، يرتدون الفستان والبنطلون الجينز أسفله، بحيث يكون بقصة ضيقة “ليجين”، حتى يصبح أكثر احتشامًا ومناسبًا للمحجبات.

فستان الدانتيل

خامة الدانيل، تمنح المرأة مهما كان عمرها، لمسات في منتهى الرقي والتميز، وأصبحت تلك الفساتين تتربع على عرش الموضة.

الفستان بنقشة نقاط البولكا

نقشة نقاط البولكا التي كانت رائجة منذ سنوات عدة، تثبت مجددًا رواجها هذا الموسم، وليس لأنها تمنحنا إطلالة أنيقة فحسب، بل لأنها تناسب كل الأعمار، سواء الفتيات الصغيرات، أو الأمهات أو الجدات.

موضة فساتين الحوامل ٢٠٢١

الفساتين الضيقة بدون أكمام

أصبح الكثير من الحوامل، يقومون بشراء الفستان الضيق بدون اكمام، لكي يستفيدون منه بعد فترة الحمل، يكون هذا مصنوع من مزيج ناعم ومطاطي من الفيسكوز والبوليستر، وله حواف مطاطية جانبية لإتاحة مساحة لبطنك الكبير.

الفساتين الماكسى الواسعة

عندما يتعلق الأمر بملابس الحمل الصيفية، يأتي الفستان الماكسى الواسع فى مقدمة قائمة الفساتين.

فساتين الكاجوال القصيرة

الفستان الكاجوال القصير يعد من أهم موضة هذا الموسم، ويوجد بألوان جذابة ومختلفة ويكون طوله فوق الركبة مباشرة.

الألوان التريند هذا الموسم

اعتمدت الموضة هذا العام على اللعب بالألوان، فهناك 4 ألوان مميزة تسيطر على موضة هذا الصيف، بداية من الفساتين والحقائب والإكسسوارات وغيرها من مكونات الأناقة التي يمكنك من خلالها تجربة لون جديد ومختلف، وكان على رأس تلك الالون اللافندر.

اللافندر

يتصدر اللون الموف بدرجاته المختلفة ألوان موضة صيف 2021، وربما تعرف كل فتاة الآن أنه فى صدارة ألوان موضة 2021، ويعد اللون البنفسجي المتوسط هو اللون الصيفي المثالي، ويسيطر على كافة الأزياء سواء الملابس أو الحقائب والإكسسوارات.

الأصفر

لم يظهر اللون الأصفر كثيرًا كما ينبغي في السنوات القليلة الماضية، لكنه يحظى بالاهتمام الذي يستحقه هذا الموسم، حيث يسيطر اللون الأصفر الباهت على الموضة، وكذلك اللون الأصفر الليموني.

المينت جرين

لقد فوجئ الكثير من الأشخاص، بموضة لون الميت جرين هذا الموسم، حيث يتناغم بشكل جيد مع الأبيض وظلال أخرى من اللون الأزرق.

البيبي بلو

الأزرق الهادئ أو البيبي بلو، من درجات الألوان التي تسيطر على موضة صيف 2021، وهو ظل هادئ من اللون الأزرق.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق