حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو: فيفي عبدة تسخر من «كورونا».. غادة عبدالرازق تدخل في نوبة ضحك

كتب: حسام عبد العظيم

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق  فيديو علي حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» تظهر فيه جالسة على مقعد طائرة مرتدية قفازات وكمامة واقية، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، وتظهر في الفيديو الفنانة فيفي عبده وتحمل في يدها كمامة واقية وصفتها ب «اليشمك».

وظهرت فيفي في الفيديو وهي تسخر من الفيروس المنتشر، وقالت: “قبل ما أحط اليشمك ده –قاصدة الكمامة” كورونا خمسة مكرونا” وأشارات بيدها بحركتها المشهورة ، الأمر الذي أدخل الفنانة غادة عبدالرازق في نوبة ضحك هيستيرية .

https://www.instagram.com/p/B9u3jbLH6o8/

وعلّقت عبد الرازق على الفيديو، مواجهه كلامها الي ” عبده” قائلة: “أنضف قلب في الدنيا وجميلة وجدعة، وبمليون راجل وأخف دم.. حبيبتي فيفي عبده بحبك”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها عبدالرزاق الكمامة الواقية، إذ سبق لها ارتداء الكمامة على متن الطائرة، مع مدير أعمالها، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق مرتدية كمامة واقية

وظهرت عبده بالكمامة من قبل، من خلال صورة سيلفي مع الممثل المصري عمرو سعد، داخل مطار القاهرة الدولي، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلّق عليها ساخراً : “حفلة التنكر” .

أخر الأعمال الفنية لفيفي عبده وغادة عبد الرازق

يذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق تواصل تصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز”، والذي تدور أحداث في إطار درامي شعبي، إذ تقوم بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغيرحياتها .

والمسلسل من بطوله غادة عبدالرازق، محمد عبدالغني، محمد لطفي، محمد شاهين ، دينا، محمودالبزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم،أنتصار، ومن تأليف اياد ابارهيم، وإخراج محمد بكير .

وكان أخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة فيفي عبده مسلسل مملكة الغجر الذي عرض في الموسم الرمضاني 2019، بمشاركة الفنانة ‏حورية ‏فرغلي، ‏وسامح ‏الصريطي، ‏وأحمد ‏كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، ‏وغيرهم، ‏من ‏تأليف ‏محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز ‏حشاد، ‏ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع ‏نقابة ‏المهن ‏السينمائية .

ووصل إجمالي عدد المصابين الذين تم تسجيلهم في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 110 حالات، من ضمنهم 21 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، بالإضافة إلى حالتي وفاة لمصرية وألمانية .

وأوضح أن عدد المتعافين من المرض وصل إلى 21 حالة حتى السبت، وذلك بعد ثبوت سلبية تحليل الـ “pcr” لهم مرتين على مدار 48 ساعة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

اقرأ أيضًا.. الصحة: إجراء 18 إجراء أثناء العزل المنزلى للسيطرة على فيروس كورونا

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق