الأخباررئيسىعالم الفن

بعد ظهوره مع «تمساح».. الفنان محمد رمضان يتصدر تريند جوجل

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان محمد رمضان تريند «جوجل»، بعد ظهوره مع تماسيح، مثيرًا تساؤلات متابعينه حول أحداث مسلسله الجديد «موسى»، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل محمد رمضان الجديد

عادة ما يشارك الفنان مع جمهوره صور من كواليس مسلسله، وللمرة الثانية نشر رمضان صوراً له على حسابه الشخصي انستجرام، مع تماسيح حقيقية في كواليس التصوير،  ولكن هذه المرة وهو نائماً على ظهر أحد التماسيح وتمساح آخر صغير أعلى رأسه.

علّق رمضان على الصورة: “موسى.. رمضان 2021.. إنتاج تامر مرسي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.. ثقة في الله نجاح”.

تعليق رواد السوشيال ميديا  على الصورة

قال أحد المتابعين: “المسلسل شكله في الأدغال، وسرعان ما تفاعل متابعو محمد رمضان على صورته، حيث علق حساب يدعى محمد صلاح: «أكيد ده التمساح اللي هتاخد حقه»، بينما توقعت تمارا عز، أحداث المسلسل، قائلة: «شكله موسى عايش بالأدغال.. هاد اللي قدرت استنتجه من صور هالتماسيح»، وقال حساب آخر: «التمساح ده هترجع ليه أولاده بعد ما تتسجن ظلم طبعا، وإخواتك يقاطعوك، لأنك بتقف مع التمساح ضدهم”.

 

وتوقع حساب يدعى «محمود أبو العزم» ردود الفعل على المسلسل، قائلا: «هيبقى فيه ناس كتير بتعيط طول المسلسل.. هيطلع إنها دموع التماسيح»، وعلقت «بدور أحمد»: «نزل لينا آخر صورة ومنه نكون كملنا المسلسل».

وتدور أحداث مسلسل «موسى» في حقبة الخمسينيات مرورًا بالستينيات حول رحلة صعود شخص يُتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من إحدى محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة إلى مصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتدور الأحداث في إطار درامي.

والمسلسل بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، أعلن في يناير الماضي، عودته لتصوير مسلسل «موسى» المقرر عرضه في رمضان 2021، حيث نشر صورة له عبر خاصية «ستوري» على موقع «إنستجرام»، معلقا: «العودة لمسلسل موسى».

وأعلن رمضان في وقت سابق توقف مسلسل «موسى» على خلفية تحويله للتحقيق من نقابة المهن التمثيلية، قبل أن تعلن نقابة المهن التمثيلية حفظ التحقيقات مع محمد رمضان والاكتفاء بفترة الإيقاف، بعد أزمته مع المغني الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل هجوم أحمد الفيشاوي على محمد رمضان.. والأخير يرد

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق