الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

بفستان جذاب.. عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

كتبت فاطمة عماد

احتفل الفنان الشاب أحمد خالد صالح بعقد قرانه على الفنانة هنادي مهنا ، ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا ، وسط حضور عدد محدود من الأقارب، والأصدقاء المقربين، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس القاهرة أمس.

واتسم حفل قران العروسين بالبساطة، ولفت فستان العروس انتباه جميع الحضور، والجمهور بعد مشاهدة مجموعة من الفيديوهات من حفل عقد القران.

زواج أحمد صالح و هنادي مهنا يتصدر السوشيال ميديا

وانتشر خبر عقد عقد القران ، سريعا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك وتويتر».

وكان الثنائي قد احتفلًا بالخطوبة في شهر ديسمبر 2019، والتي اتسمت بالبساطة حضرها الأصدقاء من الوسط الفنى وخارجه، وظهرت الفرحة على وجه هنادى فى فيديو، إذ ذرفت الدموع من المفاجأة، وأظهر الفيديو الموسيقار هانى مهنا يفاجئ ابنته هنادى فى خطوبتها بحضور نجم الجيل تامر حسنى.

ووثق الثنائى حفل خطوبتهما بمجموعة من الصور بمفردهما ومع الأصدقاء، من بينهم تامر حسنى، ودرة، وأسماء جلال، وهند عبد الحليم، تخلله رقصات جمعت الثنائى.

أعمال أحمد صالح وهنادى مهنا الفنية

وتعد هنادي مهنا من الوجوه الجديدة التى ظهرت على الساحة الفنية خلال الـ 3 أعوام الماضية، وكانت بدايتها الحقيقية من خلال مسلسل «أفراح إبليس 2»، مع النجم السوري جمال سليمان، بعدما قدمها المخرج أحمد خالد أمين فى دور ابنته بدلا من الفنانة ريهام عبد الغفور، وبالتزامن مع هذا المسلسل شاركت هنادي، فى عدة أعمال فنية أخرى منها «بركة» مع عمرو سعد، والذى تم تأجيلها عام كامل، لتأتى المفارقة ويُعرض فى نفس الموسم الذى شاركت فيها مع الفنان محمد رمضان بمسلسل «زلزال»، وهو موسم رمضان الماضى، بالإضافة إلى مشاركتها فى نفس العام بمسلسل «حكايتى»، من بطولة ياسمين صبرى وعدد كبير من الفنانين منهم أحمد بدير وإدوارد وجمال عبد الناصر وإسلام جمال وآخرون، من تأليف الكاتب محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما ظهر الفنان أحمد خالد صالح في عدد من الأعمال، أولها ظهوره مع الفنان آسر ياسين في مسلسل «30 يوم»، كما شارك في فيلم تراب الماس عام 2018، و«نسر الصعيد» في عام 2018، فيلم الفيل الأزرق الجزء الثاني 2019، ومسلسلي أبو جبل وقابيل في رمضان 2019.

ومؤخرًا اجتمع العروسان في مسلسل الفتوة والذي عرض في السباق الرمضاني السابق، حيث  جسدا قصة حب مشابة للقصة الموجودة حاليا في الواقع.

كما ظهر العروسان أيضا في مسلسل «زودياك»، عن قصة «حظك اليوم» للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، للمخرج محمود كامل.

اقرأ أيضًا.. فاطمة ناعوت: «حسن يوسف» جدير بتجسيد شخصية «البابا شنودة» ولكني أفضل «ماجد الكدواني»

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق