الأخباررئيسىعالم الفن

تأجيل عرض فيلم «جيمس بوند» 7 أشهر بسبب «فيروس كورونا»

كتبت: تقوى جميل 

طالب جمهور فيلم جيمس بوند الجديد «لا وقت للموت» بتأجيل عرض الفيلم فى السينمات عالمياً إلى الصيف المقبل بسبب المخاوف من تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأعلن منتجو فيلم «جيمس بوند» اليوم الجمعة، عن تأجيل طرح الفيلم في الأسواق لمدة 7 أشهر استجابة لمطالبات بالتأجيل بسبب تفشي الفيروس المشؤوم.

وقال المنتجون إنهم قرروا تأجيل إطلاق الفيلم إلى نوفمبر المقبل، بدلا من 3 أبريل المقبل، بعد دراسة متأنية وتقييم شامل للسوق الفني العالمي.

وكان الجمهور والمعجبون بأفلام جيمس بوند قد طالبوا بتأجيل إطلاق الفيلم حتى الصيف؛ إذ يتوقع خبراء أن يكون الوباء قد تراجع بعد تفشيه.

وكان من المفترض عرض الفيلم، مطلع أبريل المقبل، ولكن قد وجه الجمهور وبعض المواقع رسالة مفتوحة على الانترنت الى الشركة المنتجه للفيلم بتاجيل عرضه هذه الفترة، لتفضيل الصحة العامة للجمهور على حساب الدعاية والترويج.

وبناء على ذلك تم الغاء بعض الرحلات الترويجية للفيلم فى كوريا واليابان والصين.

طرح الفيلم في بريطانيا قبل أمريكا خلال نوفمبر

وبحسب الشركة المنتجة، سوف يُطرح الفيلم الذي يقوم ببطولته الممثل البريطاني دانييل كريغ، في دور العرض في بريطانيا 12 نوفمبر المقبل، وبالولايات المتحدة في 25 الشهر نفسه.

ودعا مؤسسا أشهر موقعين إلكترونيين للمعجبين بأفلام جيمس بوند إلى تأجيل إطلاق فيلمه المرتقب بسبب المخاوف المصاحبة لانتشار فيروس كورونا.

وتصدر هذا الخبر أمس العديد من الصحف العالمية واحزن العديد من عشاق الفيلم من خبر تأجيله 7 شهور كاملين لكون هذا الفيلم مختلف لترتيبه ال 25 فى سلسلة الافلام الجاسوسية السينمائية البريطانية الاشهر فى العالم.

واعلنت الصفحة الرسمية للفيلم امس على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تغريدة اكدت فيها الخبر، وانه تم تاجيل عرض الفيلم لنوفمبر المقبل 2020.

ويتحدث الفيلم عن “فيليكس ليتر” من وكالة الاستخبارات “سى اى ايه” الذى يظهر فجاة لصديقه “بوند” الذى ترك الخدمة منذ فترة طويلة ويطلب منه مساعدة لمواجهة شرير”رامى مالك” مسلح بتكنولوجيا خطيرة وجديدة ثم تبدا الاحداث خلال الفيلم.

وتم تصوير الفيلم فى العديد من المواقع فى جامايكا والنرويج ولندن وايطاليا،والفيلم من اخراج المخرج” كارى فوكوناجا” ومن تأليف باقة من الؤلفين” روبرت ويد، كارى فوكوناجا، سكوت زد.بورنز، نيل بورفز، ايان فليمنج” ، والفيلم من بطولة” دانيال كريج الذى يلعب شخصية جيمس بوند ، جيفرى رايت،رامى مالك، رورى كينير”.

أفلام أخرى ضحية فيروس كورونا

لم يكن فيلم “جيمس بوند ” وحده ضحية كورونا بل ان هناك العديد من الافلام التى توقف اكتمال تصويرها بسبب فيروس كورونا المميت الذى اصبح يشكل عائق كبير على هذه الافلام.

فعلى الصعيد نفسه تم تأجيل تصوير الجزء السابع من سلسلة افلام “مهمة مستحيلة” للنجم العالمى “توم كروز” فى ايطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا المميت وكونها البلد الثالت عالميا من حيث عدد المصابين بالفيروس بعد الصين وكوريا الجنوبية .

حيث وضحت شركة “باراماونت” فى بيان رسمى لها انها اوقفت تصوير الفيلم وذلك حفاظا على سلامة طاقم العمل والممثلين.

ومن ضمن الافلام ايضا التى تم تأجيل عرضعاهو فيلم” فانجرد” للنجم العالمى “جاكى شان” الذى كان مقررا عرضه فى يناير الماضى.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق