رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

تامر حسني في المرتبة الـ24 عالمياً بتتر مسلسل «نسل الأغراب»

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر  تامر حسنى بأحدث أغانيه، تريند “تويتر” ضمن المراكز الأولى عالميا بمجرد طرحه أمس، تتر مسلسل “نسل الأغراب”، وذلك بالتزامن مع عرض أولى حلقات المسلسل على قناة “ON”.

المسلسل بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

كما جاء كليب الأغنية ضمن الأكثر استماعاً فى المركز رقم 24 عالمياً فى أقل من 24 ساعة، من طرح الأغنية.

 

تتر المسلسل يقترب لـ3 مليون مشاهدة

حققت أغنية تامر حسني لمسلسل “نسل الأغراب”، 2.9 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهى من كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى فهد، ليقتحم نجم الجيل عالم تترات المسلسلات الصعيدية.

أحمد السقا يشكر تامر حسني على الأغنية

فيما وجه النجم أحمد السقا الشكر للنجم تامر حسني، بعد غناء تتر المسلسل، كما وعد السقا الجمهور بمزيد من الأحداث المشوقة بالمسلسل بعد نجاح الحلقة الأولي منه أمس.

كما نشر السقا تتر المسلسل، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، قائلا :”أحب اشكر اخويا النجم الكبير تامر حسنى على غناء تتر مسلسل نسل الاغراب و على غناء الاغانى بالمسلسل و احب اشكر الجمهور العظيم على اعجابكم بالحلقه الاولى واحب اقولكم ولسة ولسة ولسة”.

تدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

يذكر أن تامر حسني، شارك ايضا في تتر برنامج ديني، فضلا عن إعلانين مختلفين، شارك فيهم بصوته المميز، وظهر خلالهم بطريقته الخاصة.

اعلان خيري لمؤسسة مجدي يعقوب

قدم الفنان في إعلان خيري لمؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب، أغنية “فرصة جديدة”، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد، ويشارك في الغناء معه عدد من الأطفال، حيث تعبر الأغنية عن أحلام الأطفال المتعافين من أمراض القلب.

إعلان كوميدي لشركة هواتف ذكية

كما طرح تامر حسني، إعلانًا لإحدى شركات الهواتف الذكية بآداء تمثيلي في إطار كوميدي، حيث تدور فكرته داخل سيارة أجرة “ميكروباص”، ومراقبة الجالسين بجانبه له خلال حديثه مع والدته عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، ودخولهم معه في الحديث دون استئذان، وهو موقف يحدث في الواقع كثيرًا، وعبر عنه تامر حسني بخفة دمه المعهودة.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق