أسواق المالالبورصةبنوكرئيسى

رئيس البورصة: التطور التكنولوجي يجذب المستثمرين والمدّخرين للمنظومة المالية الرسمية

كتب – مجدي دربالة

قال محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، اليوم الجمعة، إن التطور التكنولوجي يجذب المستثمرين والمدّخرين للمنظومة المالية الرسمية، بما يدعم الشمول المالي في مصر.

وأضاف فريد، خلال كلمته في فعاليات منتدى الصناعة المصرفية ومستقبل الخدمات المالية بشرم الشيخ الذي ينظمه اتحاد المصارف العربية، أن الأسواق العالمية شهدت تقلبات كبيرة خلال الربع الأول من 2020 بسبب كورونا ولكنها استقرت حالياً.

وطالب رئيس البورصة المصرية، بزيادة تمكين الشباب من التعامل مع القطاعات الاقتصادية الرسمية بهدف توسيع قاعدة المتعاملين، بالتزامن مع تقديم المنتجات والخدمات المالية والمصرفية بأسعار مناسبة.

منتدى الصناعة المصرفية ومستقبل الخدمات المالية

وانطلقت صباح اليوم الجمعة، فعاليات منتدى الصناعة المصرفية ومستقبل الخدمات المالية بشرم الشيخ الذي ينظمه اتحاد المصارف العربية.

ويحضر المنتدى 250 قيادة مصرفية ومالية عربية ودولية، وسيبحث التطورات العالمية التي تشهدها الصناعة المصرفية وإلقاء الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه تلك الصناعة.

وتناقش جلسات المنتدى واقع المصارف العربية في مواجهة تداعيات جائحة انتشار فيروس كورونا، والمتطلبات التنظيمية والرقابية في ضوء المتغيرات العالمية,

كما ستتطرق الجلسات إلى أثر جائحة كورونا على المدفوعات الرقمية والشمول المالي والفرص والتحديات وأيضا الابتكارات الرقمية ومستقبل الخدمات المالية.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق