رئيسىعالم الفن

رانيا يوسف تتصدر تريند «جوجل» بعد تصريحات طليقها محمد مختار.. فيديو

كتبت: أمل سعداوي

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد تصريحات طليقها المنتج محمد مختار عن علاقته بها، خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية.

وقال محمد مختار، أن علاقته بطليقته رانيا يوسف وابنيته جيدة للغاية في الوقت الحالي. مؤكدًا أنه كان داعمًا أساسيًا لها بعد زواجها وطلاقها من شخص أخر عقب طلاقها منه.

وأكد «مختار»، أنه كان يوجد خلافات بينه وبين رانيا يوسف، وكان كلًا منهم يقوم بتصرفات لمضايقة الأخر حتى قرر إنهاء ذلك من أجل ابنتيهم:« أنا عمري ما رديت على تصريحات رانيا يوسف عني، وإحنا دلوقتي علاقتنا كويسة، وأنا عمري ما تخليت عن بناتي، بس كان في عِند مني ومنها، والولاد كانوا بيدفعوا الثمن، واتصالحنا عشان خاطر عيون البنات».

وأضاف «مختار»، في لقاء ببرنامج «بالخط العريض»، مع الإعلامية إيمان أبو طالب عبر قناة «الحياة» المصرية: «وقفت جنبها جدا بعد ما اطلقت، لكن معرفش بعدها إيه حوّل علاقتنا لخلافات، بس إحنا أخيرا من سنة ونصف سنتين في ناس اتدخلت منهم الأستاذ فريد الديب وقالولنا عيب وميصحش واتصالحنا».

أشار «مختار»، إلى أنه تزوج بعد رانيا يوسف فنانة أخرى كانت في بداية مشوارها الفني، قبل أن يقع الانفصال أيضا، مشيرا إلى أنه منذ 5 سنوات عاش قصة حب كبيرة لكن لم تُكلل بالزواج.

أكد «مختار»، أنه لا يرفض إنتاج أي أفلام لرانيا يوسف أو منة شلبي، أو لغادة عبد الرازق. قائلًا: «ليا الشرف إني أنتج أعمال للتلاتة والدور هينادي صاحبه».

وعن زواجه بنادية الجندي، أوضح أنه تزوج مننها في أواخر السبيعينات، وتطلاقا بعد زواج استمر 20 عامًا. مؤكدًا أنها كانت الحصان الرابح في أعمالهما الفنية.

تزوج بعد ذلك من الفنانة رانيا يوسف عام 2000 بعد انفصاله عن نادية الجندي بثلاث سنوات وأنجب منها ابنتين، وبعد ذلك انفصلا عام 2011، وفي عام 2015 تزوج الممثلة الشابة رنا الهواري وأنجب منها ابنه عمر.

إقرأ أيضًا.. اخرهم رانيا يوسف.. مشاهير كشفوا عن وصيتهم للتبرع بأعضائهم بعد الوفاة   

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى