رئيسىعالم الفن

قبل عرضه على الشاشة.. «مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي» يتصدر التريند

كتبت: أمل سعداوي

أعلنت قناة «ON»، إعلان لإحدى حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، مرفقًا بعنوان «أهلا بكم في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي»، الأمر الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض الحلقة، وتصدر التريند.

نال الإعلان عن تلك الحلقة إعجاب الملايين من متابعين مسلسل الكبير أوي 6، ليبدوأ في تداول الصور التي نشرتها القناة والتي توضح استضافة جوني «أحمد مكي»، ومربوحة «رحمة أحمد»، وهدرس «محمد سلامة» نجوم الفن وكان أبرزهم أحمد سعد، محمد ممدوح، إيهاب نصر، فتحي عبد الوهاب، على السجادة الحمراء، كمشاهد مماثلة لمهرجان القاهرة السينمائى.

 

كما أعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماع، عن ساعدتهم بمسلسل الكبير أوي 6، ونجاحه، لما يناقشه من قضايا هامة في المجتمع.

وقال أحد رواده ويدعى «محمد طلعت»:«برافو والله انك بتناقش واقع مجتمعي و فيه رسالة و التحدي جوا اطار كوميدي خفيف بدون اسفاف، عاش والله»، و قال حساب آخر «هموت و اشوف اطلالات هدرس و اطقم مربوحه ف مهرجان MIFF».

فيما علق أخر قائلًا:«أكتر حاجه عجباني فالموضوع إن مكـي لما بيحب يقلش علي حاجه بيروح يجيب أصحاب المجال نفسهم اللي بيتكلم عنه يقلشوا علي نفسهم بنفسهم زي معمل فحلقات السوشيال ميديا كده دماغ والله».

وكان التعليق الأبرز من بين كل تلك التعليقات هو مطالبة الجمهور بإجراء «جوني» حوار ا مع الفنان أحمد مكي بشخصيته الحقيقية. مؤكدين أن ذلك ستكون أفضل مفاجأة للحلقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى