رئيسىزملكاويعالم الرياضة

رسمياً.. «كاف» يرفض حضور الجماهير غداً في مباراة «الزمالك» و«الترجي»

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، رسمياً، حضور الجماهير غداً الثلاثاء، في مبارة نادي «الزمالك» المصري ونادي «الترجي» التونسي.

وذلك في منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن إدارة النادي تلقت إخطاراً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، برفض حضور الجماهير لمباراة الغد أمام الترجي التونسي.

وأضاف بيان نادي الزمالك أن ذلك القرار جاء على الرغم من وجود موافقة سابقة من «كاف» لحضور الجماهير.

جمهور الزمالك
جماهير الزمالك

وتابع البيان: «لكن تم التراجع عن الموافقة في اللحظات الأخيرة بسبب قرار المكتب التنفيذي للكاف خلال الساعات الماضية، برفض حضور الجماهير للمباريات».

وشدد بيان نادي الزمالك على أن مسئولين الإدارة حاولوا إثناء الكاف عن قراره دون جدوى من أجل حضور جماهير لمباراة الترجي غدا.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد وعدت أعضاء الجمعية العمومية بحضور عدد منها للمباراة لمؤازرة الفريق الأبيض أمام بطل تونس.

وتحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية فى ظل ضرورة تحقيق الفوز وتعويض التراجع فى النتائج الأفريقية بدور المجموعات لدورى الأبطال.

«الزمالك» يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين

جمهور الزمالك
جماهير الزمالك

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر 5 نقاط، والترجي الرياضي التونسي 7 نقاط.

وكان نادي الزمالك خسر من «الترجي التونسي» في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قبل إقالته وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون بدلا منه، الخميس الماضي.

ولا يمتلك نادي الزمالك بديل عن الفوز في مباراة الترجي الرياضي غدا من أجل الحفاظ على حظوظه للعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويُحاول «الزمالك» ترتيب أوضاعه فى ظل امتلاكه نقطتين فقط بعد خوض 3 جولات بينما يحتل «الترجي» الصدارة بـ7 نقاط ويأتي مولودية الجزائر وصيفا بـ5 نقاط.

نرشح لك: غموض حول موقف حضور الجماهير مباراة «الزمالك» و«الترجي» !

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق