الأخباربنوكرئيسى

ليلى حسني: المرأة تمثل 35% من موظفي بنك الاسكندرية

البنك يدرس خطة لتمكين المرأة بالحوكمة البيئية والمجتمعية

كتب: محمود فهمي

قالت ليلى حسني رئيس مكتب المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة في بنك الإسكندرية، خلال كلمتها بمؤتمر التأمين متناهى الصغر بمدينة الأقصر، إن نسبة المرأة من العاملين في البنك تبلغ 35% حالياً.

وأضافت «حسني» أن بنك الإسكندرية يستهدف زيادة تلك النسبة خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في تنفيذ استراتيجية الدولة نحو تمكين المرأة اقتصادياً خلال الفترة المقبلة.

بنك الإسكندرية يستهدف الحصول على الختم المصري للمساواه بين الجنسين

وأشارت رئيس مكتب المسئولية المجتمعية، إلى أن بنك الإسكندرية لديه شراكة استراتيجية مع المجلس القومي للمرأة، يستهدف زيادة حصة المرأة من العاملين في البنك.

وكشفت «حسني» عن أن بنك الإسكندرية، سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة على الختم المصري للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة من المجلس القومي للمرأة.

ليلى حسني: ندرس خطة جديدة لتمكين المرأة بالحوكمة البيئية والمجتمعية

أكدت رئيس مكتب المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية، أن مجلس إدارة البنك يدرس حالياً خطة لزيادة حصة تمثيل المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، موضحة أن تلك الخطة تتضمن تنفيذ استراتيجية حوكمة بيئية ومجتمعية تساعد على ذلك.

وأضافت ليلى حسني، أن الخطة تم اعتمادها من مجلس إدارة البنك، للتركيز على تمكين المرأة من العمل المصرفي ومراعاة ظروفها الاجتماعية، بالإضافة إلى مدها بدورات تدريب وبرامج ترفع من قدراتها وإمكاناتها الخاصة بسوق العمل.

نرشح لك: «بنك الإسكندرية» يتعاون مع «غبور للتنمية» لتأهيل الطالبات للعمل بقطاع صيانة السيارات

ويعقد الاتحاد المصري للتأمين، المؤتمر الأول للتأمين متناهي الصغر في إطار الشمول المالي والتنمية المستدامة، بمدينة الأقصر بحضور جهات حكومية، ومسؤولين بقطاع التأمين.

ليلى حسني بنك الإسكندرية
ليلى حسني – بنك الإسكندرية

نرشح لك: 63% نصيب المرأة من الحسابات المصرفية الجديدة المفتوحة لبنك الإسكندرية خلال مارس

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى