الأخبارالشركاتبنوك

محمد بدير: بنك QNB الأهلي يتعاون مع «بيتا ايجيبت» لدعم برامج التمويل العقاري

كتب – مجدي دربالة

وقّع محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع علاء فكرى رئيس مجلس ادارة شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية، بحضور ممثلي الإدارة العليا من الطرفين.

ويأتي ذلك البروتوكول انطلاقاً من دور QNB الأهلي في تنمية منظومة الإسكان كهدف استراتيجي لتحقيق التنمية ووفقا لتوجيهات الدولة لدعم التمويل العقاري وتلبية احتياجات العملاء في الحصول على السكن الملائم.

ويهدف التعاون لتحقيق رغبات العملاء من المؤسستين وتلبية احتياجاتهم من خلال إتاحة برامج التمويل العقاري المختلفة لتوفير تمويل عقاري في إطار مبادرات البنك المركزي المصري وبرامج التمويل العقارى المتنوعة.

جاء توقيع QNB الأهلي وبيتا ايجيبت لبرتوكول التعاون في إطار حرص الطرفين على تقديم مجموعة من الأنظمة والتسهيلات المصرفية من خلال إتاحة تمويل عقاري طويل الأجل والذي يشمل الإسكان الفاخر – فوق المتوسط – المتوسط وذلك وفقا للشروط والإجراءات المنظمة لذلك.

محمد بدير: بنك QNB يُساهم في التمويل العقاري لدعم الاقتصاد المصري

وأعرب محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي عن ترحيبه بالبروتوكول الموقع مع شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية والتي تعد واحدة من الكيانات العقارية الجادة التي قدمت للسوق المصري منتج مميز ساهم في خلق قيمة مضافة وإحداث تنمية عمرانية حقيقية.

كما أكد على حرص QNB الأهلي الدائم على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري وتنفيذ خطط التنمية المستدامة بالإضافة الى تلبية احتياجات العملاء مشيداً بجهود الدولة فى دعم وتنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي مما كان له دور إيجابي في تطوير وتنمية ذلك القطاع الحيوي.

هذا ويشمل بروتوكول التعاون عدة أنظمة للتمويل العقاري تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء، وإتاحة مدد سداد مختلفة تصل إلى 30 سنة، وذلك وفقا للوحدة الممولة طبقا لمبادرة البنك المركزي وقانون التمويل العقاري بشرط استيفاء الشروط اللازمة.

علاء فكري: «بيتا إيجيبت» تُشارك في مبادرة «المركزي» لتعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات

وأكد المهندس علاء فكري، أن البروتوكول يأتي في إطار حرص بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية على تلبية احتياجات العملاء والعمل على تحقيق أهداف ومخططات الدولة مشيداً بجهود الدولة في تنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي.

كما أعرب المهندس علاء فكري عن سعادته بالتعاون مع QNB الأهلي الدي يحرص دائما على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري، وايضا للمشاركة في مبادرة البنك المركزي المصري لتعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات نحو سكن أفضل، وفقا لتوجهات وسياسات الدولة المصرية والتي تصب اهتماما بالغا لتلك الفئات.

نبذة عن بنك QNB الأهلي

يعتبر QNB الأهلي، والذي تأسس في عام 1978 تحت اسم NSGB، ثاني أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية التي استحوذت عليها مجموعة QNB في عام 2013 بحصة مسيطرة تبلغ 95%. بعد إتمام عملية الاستحواذ في صفقة تعتبر من أكبر الصفقات التي تمت في منطقة الشرق الأوسط، تم تغيير الاسم إلى QNB الأهلي .

يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية، وقد نجح في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة.

يتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً يغطي جميع المحافظات في مصر، وأكثر من 870 جهاز صراف آلي، بالإضافة إلى نقاط البيع التي يبلغ عددها أكثر من 65,094 جهاز، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة أكثر من 1,307,215 عميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى