الأخبارحوادث وقضايا

مريضة نفسياً ودخلت الكلية بمجموع 75%.. تفاصيل طالبة طب عين شمس “المزيفة”

كتبت: فاطمة عماد

أثارت واقعة طالبة طب عين شمس المزيفة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم عرضها على طبيب نفسي، الذي أكد أنها تعاني من مرض نفسي لعدم قدرتها على الالتحاق بالكلية.

تفاصيل القصة

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، منشوراً لطالبة تُدعى ياسمين نبيل، بكلية الطب في جامعة عين شمس، قائلة: «الدنيا عندنا في طب عين شمس مقلوبة بسبب إن فيه واحدة عملت نفسها طالبة في الكلية وهي للأسف ربنا مكنش رايد ليها تدخل كلية الطب، لكنها عاندت إرادة ربنا».

أضافت ياسمين: «البنت دي للأسف ضحكت على أهلها خوفا عليهم من رد فعلهم، وبتقول إنها جابت 90%، وعملت تظلم وطلع ليها درجات كانت مظلومة فيها دخلتها الكلية عندنا، وهي في الأصل جايبة مجموع 75% بس»

من جهته، أكد عميد كلية الطب جامعة عين شمس الدكتور أشرف عمر، أن هناك فتاة تدعي انتسابها لكلية الطب جامعة عين شمس وقيدها بالكلية.

وكشف عميد الكلية عن إجراء تحقيق تبين من خلاله أن هناك فتاة دخلت مع صديقتها المقيدة بالكلية وحضرت عدداً من المحاضرات والحفلات المقامة بالكلية كمدعوة، ولكنه بعد المراجعة لم يتم اكتشاف قيدها أو تسجيلها بأي كلية أو جامعة وكذلك عدم قيدها أو تسجيلها لا محاضرة وأن كذبها وادعائها كان بين أصدقائها فقط ولكنعا لم تزور أي أوراق رسمية.

أكد العميد أن الكلية استطاعت الوصول للطالبة واستدعائها، وبالفحص والعرض على عدد من الأطباء النفسيين تبين أنها مريضة نفسية، وغير مقيدة بأي فرقة جامعية، وحاصلة على ثانوية عامة فقط.

كما أشار إلى أنه قام بعرض الفتاة على أطباء نفسيين وصرف أدوية لها وتم علاجها كجزء من دور الجامعة المجتمعي».

نرشح لك: بعد انتشار محاولة قتل والدها لها.. تعرف على حقيقة قصة «فتاة البلكونة»

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى