منح مجانية

منح أكاديمية لاهاي 2020 ( تمويلها بالكامل لهولندا)

آخر موعد للتقديم: 7 مارس 2020
تطبيقات Nuffic Scholarships مفتوحة الآن لأربع دورات مفتوحة مقررة في النصف الثاني من عام 2020. تسعى Nuffic Scholarships إلى تطوير وتطوير معارف ومهارات المهنيين من خلال تقديم التمويل لبرامج التدريب في هولندا. يتم تمويل برنامج Nuffic للمنح الدراسية من قبل وزارة الخارجية الهولندية.
أكاديمية لاهاي متخصصة في برامج التدريب العملي المنحى للمهنيين المشاركين في التنمية الشاملة والمستدامة على المستوى المحلي. تجمع دوراتنا بين النظرية والممارسة التي تؤدي إلى زيادة الوعي والإلهام والتأمل المعزز وخطط العمل الموجهة نحو تحقيق النتائج لعمل المشارك في الوطن.
تسعى Nuffic Scholarships إلى تطوير وتطوير معارف ومهارات المهنيين من خلال تقديم التمويل لبرامج التدريب في هولندا. يتم تمويل برنامج Nuffic للمنح الدراسية من قبل وزارة الخارجية الهولندية.
الدورات المؤهلة للمنح الدراسية
حوكمة المياه متعددة المستويات (7 – 18 سبتمبر 2020):
يستكشف هذا المقرر اللبنات الأساسية لحوكمة المياه: الإدارة ، التخطيط ، المالية ، القانونية ، أصحاب المصلحة والتعاون من خلال أفضل الممارسات الدولية والزيارات الدراسية.
التنمية الاقتصادية المحلية (21 سبتمبر – 2 أكتوبر 2020):
يناقش هذا المساق كيف يمكن للسلطات المحلية ، مع أصحاب المصلحة ، وضع استراتيجيات للتنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة وتعزيز بيئة أعمال مواتية.
الصراع وسيادة القانون والأمن المحلي (26 أكتوبر – 6 نوفمبر 2020):
يناقش هذا المقرر دور الجهات الفاعلة الوطنية والمحلية في زيادة شرعية الدولة واستعادة الخدمات الأساسية وتعزيز التماسك الاجتماعي والأمن البشري في أوضاع ما بعد الصراع.
الحوكمة المستجيبة للنوع الاجتماعي (16-27 نوفمبر 2020):
يستكشف هذا المقرر ماذا ولماذا وكيف للحكم المستجيب للنوع الاجتماعي من أجل التغيير التحويلي من خلال التركيز على تعميم مراعاة المنظور الجنساني وتقديم الخدمات بشكل عادل على المستوى المحلي.
للمزيد من المعلومات:
http://www.allowcopy.com/open/?url=https:\/\/thehagueacademy.com\/blog\/2020\/01\/applications-for-nuffic-scholarships-now-open\/

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق