الأخبارخدماترئيسى

وزير التعليم العالي يوجه المستشفيات الجامعية بالاستعداد لاستقبال حالات كورونا

كتبت – تقى أيمن

وجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جميع المستشفيات الجامعية خلال الفترة المقبلة بضرورة الاستعداد لاستقبال حالات العزل بين مصابي كورونا.

وشدد عبد الغفار خلال اجتماع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، صباح اليوم الأحد، عبر تقنيه الفيديو كونفرانس، على ضرورة توفير كافة الاجتياحات والمستلزمات الطبية الوقائية والاحترازية بالمستشفيات الجامعية.

خلال اجتماع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية

واطمأن الوزير على استعدادات المستشفيات الجامعية لمواجهة فيروس كورونا، ومدى جاهزيتها لاستقبال حالات العزل من مصابي كورونا من خلال توافر الأطقم الطبية واستعدادها، وبروتوكولات العلاج .

وحرص الدكتور خالد عبد الغفار، خلال اجتماعه مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، على سرعة الانتهاء من قوائم الانتظار، وأشار إلى أهمية التعاون والتنسيق الكامل بين وزارتي التعليم والصحة.

خالد عبد الغفار – وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أكد الوزير على ضرورة الانتهاء من المشروع القومي لمدينة المستشفيات الجامعية، والذي يستهدف رفع كفاءة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، وتوفير وقت وجهد العاملين بالمستشفيات قبل نهاية شهر ديسمبر 2021.

واستعرض المهندس ناصر أمين مدير وحدة التحول الرقمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موجزا عن الخطوات التي تم اتخاذها لتنفيذ المشروع القومي لميكنة المستشفيات الجامعية و الجدول الزمني لانتهاء من تنفيذ المشروع.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق