رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

أبرزها «جت سليمة» لدنيا سمير غانم و«صقر» لأحمد السقا.. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

كتبت: تقى أيمن

يشهد النصف الثاني من شهر رمضان 2023، عدد من المسلسلات الدرامية القصيرة ذات الـ15 حلقة، التي تنوعت بين الكوميديا والتشويق والأعمال الاجتماعية، ويقوم بادائها أبرز نجوم «الصف الأول»، مثل: «غادة عبد الرازق، منى ذكي، أحمد السقا، دنيا سمير غانم ومنة شلبي».

ويستعرض «عالم البيزنس» في السطور التالية، مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة

تقدم الفنانة دينا سمير غانم مسلسل «جت سليمة»، بعد غيابها عن جمهورها ومحبيها 3 سنوات بمشاركة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين ومحمد ثروت، والعمل من تأليف كريم يوسف، أشرف نصر، سامح جمال وندى عزت، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فتاه تدعى «سليمة» التي تقرأ قصة لشقيقها الصغير «عمر»، وفجأة تجد نفسها في عصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ رحلة البحث عنه في هذا الزمن.

مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو

وللمرة الثانية تخوض منة شلبى الموسم بمسلسل بعنوان «تغيير جو»، وتدور أحداثه حول شريفة التي تعاني من أزمات في حياتها، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب منة شلبي كلاً من: «إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، شيرين، عصام عمر»، ومن تأليف منى الشيمي، ومحمد مجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل تلت التلاتة

فيما تقدم الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل اجتماعي تشويقي يحمل اسم «تلت الثلاثة» يدور حول 3 شقيقات توأم، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من أحد الأشخاص.

والمسلسل من بطولة ماجد المصري، نجلاء بدر، مي سليم، أحمد مجدي، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

مسلسل حرب

مسلسل صقر

كما يقدم أحمد السقا مسلسل «صقر» متكون من 10 حلقات، ويدور في إطار من التشويق والإثارة حول بطل العمل «السقا» الذي يمر بالعديد من الأزمات ويدخل في صراع مع «محمد فراج»، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

تحت الوصاية

تخوض النجمة منى ذكي الموسم الرمضاني بمسلسل «تحت الوصاية» في إطار درامي حول امرأة تعول أسرتها، حيث تمتلك مركب صيد وتعمل في توريد الأسماك، مما يجعلها تواجه الكثير من الصعوبات.

والمسلسل من بطولة دياب ونسرين أمين ورشدي الشامي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

الصندوق لأحمد داش

مسلسل الصندوق

يشارك أحمد داش للمرة الثانية في هذا الموسم بمسلسل «الصندوق» الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة: هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

نرشح لك: في الصدارة جعفر العمدة بـ 755 ألف عملية البحث.. قائمة أعلى المسلسلات بحثاً خلال الـ 10 أيام الأولى من رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى