رئيسىملفات وتقارير

أبرز رسائل تهنئة التي تلقاها الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة

كتبت: دنيا عبدالله

هنأ عدد من الوزراء والمسؤولين الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وغيرهم من المسؤولين.

يستعرض لكم موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير، أبرز الرسائل التي تلقاها الرئيس السيسي بهذه المناسبة.

تهنئة السيسي بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر

مصطفى مدبولي

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس السيسي، وفي برقيته، عبّر رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أخلص التهاني وأطيب التمنيات للرئيس بهذه المناسبة الخالدة.

وبهذه المناسبة، عاهد الدكتور مصطفى مدبولي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة الحكومة بذل قصارى جهودها من أجل تحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

وزير الداخلية

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وجاء في نص البرقية: “يسُعدني وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال بانتصار السادس من أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصــدق التهــانى مقرونــة بأطــيب الأمنيــات بموفــور الصحــة ودوام التوفيق”.

وأضاف أن هذا النصر العظيم سيظل رمزًا للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة، وبرجال أعلوا قيم الفداء والتضحية وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة، وسطروا بحروف من نور بطولاتهم لتبقى مصر نموذجًا يُحتذى به فى تاريخ العسكرية على مـر العصور

واختتم: “نسأل الله العلى القدير أن يُبارك جهود سيادتكم ويُسدد خُطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية، وأن يُعيد هذه المناسبة الغالية بكل الخير لوطننا المفدى، فكل عام وسيادتكم بخير، ومصرنا الغالية فى تقدم وريادة”.

 

رئيس مجلس النواب

وبعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس بمناسبة الاحتفال، وقال رئيس مجلس النواب، في نص البرقية:

“إنه لمن دواعى سرورى أن أنقل إليكم فخامة الرئيس باسمى وباسم نواب الشعب خالص التهنئة القلبية المقرونة بالفخر والإعزاز بمناسبة ذكرى انتصار شعب مصر وجيشه البطل الذى قهر الهزيمة فى السادس من أكتوبر العظيم، يوم أتم الله علينا نعمته وصان كنانته، وحفظ أرضها المقدسة فصدق وعده ونصر عبده وأعز جنده”.

وزير التنمية

كما بعث اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة السيسي.

وقال شعراوي، في نص البرقية: يسعدني أن أتقدم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة والتي أثبتت فيها قواتنا المسلحة الباسلة أنها محل الفخر والإعزاز لكل المصريين والعالم العربي لما قدموه من دماء وتضحيات في سبيل نهضة الوطن وحفظ وسلامة أراضيه، فجاءت انتصارات أكتوبر المجيدة عن جدارة تامة واستحقاق صادق وحققت نصراً تاريخياً لمصر والأمة العربية”.

نقيب الفلاحين

بينما هنأ نقيب الفلاحين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووجه أبوصدام بالإنابة عن جموع الفلاحين بأًدق التهاني إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة والسادة قادة القوات، والأفرع وجميع ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية الباسلة.

وأشاد نقيب الفلاحين بدور الجيش المصري في الحفاظ على أرض الوطن حرة مستقرة وآمنة في السلم والحرب، مشيرا إلى أن انتصارات أكتوبر العظيمة ستظل تبعث الأمل والفخر لكل مصري كعلامة مضيئة وبارزة في تاريخ مصر والعالم أجمع، داعيا المولى عز وجل أن يرحم شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم لتبقى مصر حرة قوية.

اقرأ أيضاً..أبرز رسائل تهنئة الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى