حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

أبشع الحوادث التي شهدتها مصر خلال أسبوع

كتبت: أمل سعداوي

شهدت محافظات مصر خلال الأسبوع الماضي، العديد من جرائم القتل البشعة مابين قيام شخص بذبح آخر وفصل رأسه نهائيًا عن جسده والتجول بها في الشارع أمام المارة وغيرها، جميعها بربطها عامل مشترك وهو إدخال الحزن في قلوب من شاهدها.

وفي هذا التقرير يرصد موقع «عالم البيزنس» أبشع الجرائم التي حدثت خلال الأسبوع الماضي.

سفاح الإسماعيلية

جريدة مروعة بمعنى الكلمة شهدتها محافظة الإسماعيلية إذا قام شخص بدون سابق إنذار يدعى «عبد الرحمن دبور» بذبح أخر أمام أعين المارة وفي أضحي النهار، بواسطة ساطور وتجول برأسه وسط الأهالي، ليعرف إعلاميًا «بسفاح الإسماعيلية».

انتشر الفيديو التي وثق الجريمة وقت وقوعها بسرعة البرق، لتذهب الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة على الفور، ويتم القبض على المتهم وعرضه على إدارة الطب الشرعي للكشف عن صحته العقلية، والذي أثبت أنه شخص عاقل ولا يتعاطي أي نوع من المخدرات، أو يعاني من أية اضطراب نفسي، يجعله يقوم بمثلك تلك الجريمة البشعة.

اعترف المتهم أمام النيابة العامة بأنه لم يقصد قتل المجني عليه، وأنما قتل شخصين آخرين، ولكنه لم يجدهم، وأثناء عودته وجد الضحية ليقوم بقتله قائلاً:”هي جت معايا كده”.

وأمر النائب العام بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات في محاكمة جنائية عاجلة لمعاقبة فيما نسب إليه.

قتل مسنين على يد ابنهم بالإسكندرية

وفي محافظة الإسكندرية، أقدم شاب تجرد من كل مشاعر الأنسانية واستبدل قلبه بحجر ليقتل والديه باستخدام سلاح أبيض من أجل نيل رضا زوجته.

تلقي قسم باب شرق بأمن الإسكندرية بلاغًا يفيد العثور على جثتي لمسن وزوجته غارقان في دمائهم في منزلهم الكاهن بدائرة القسم.

وعلى الفور توجهت أجهزة الأمن لمكان الواقعة والتحريات تبين قيام ابنهم بذلك من أجل نيل رضا زوجته. لتأمر النيابة العامة على الفور بإلقاء القبض عليه وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه أقر بفعلته بسبب وجود مشاكل بين زوجته ووالديه.

مقتل سيدة على يد زوجها بحلوان

وبالإنتقال إلى محافظة حلوان، نجد قيام زوج بقتل زوجته عن طريق توجيه عدة طعنات متفرقة بالجسد، إذا ادعى في بداية الأمر حدوث حريق كبير في شقته أثناء وجود زوجته بداخلها ما تسبب في وفاتها.

ولكن بانتقال أجهزة الأمن لمكان الواقعة وبالفحص والتحقيق تبين وجود جثة الزوجة وبها عدة طعنات متفرقة في الجسد لتبين قيام الزوج بتلك الجريمة البشعة.

مقتل طالب الأقصر بسبب الميراث

قتل طفل

كما شهدت محافظة الأقصر، جريمة بشعة، إذا بسبب الخلاف على الميراث، قام شاب بقتل نجل عمه وإلقاء جثته بإحدى الأراضي الزراعية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، والتي كشفت أن المتهم قام بقتل نجل عمه بسبب خلافات على الميراث بين والده ووالد المجني عليه، عن طريق استدراجه إلى مكان الواقعة ووجه له عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة لمعاقبته فيما نسب إليه.

إقرأ أيضًا: حرائق وجرائم قتل .. أبرز الحوادث التي شهدتها مصر خلال شهر سبتمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى