الأخبارالشركاتعقارات

أحمد أهاب: شركة مدار تستهدف 7 مليار مبيعات خلال 2023

كتبت – أماني كمال

أعلنت شركة مدار للتطوير العقاري، عن حصولها على قرار وزاري رقم 275 لسنة 2023 بتخصيص قطعة الأرض الواقعة لشركة مدار لإقامة مشروعها الجديد أزهى نورث بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي علي مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع تقريباً.

ويتضمن المشروع وحدات سكنية وفندقية وتجارية وواحد من أكبر وأكثر الفنادق رفاهية والذى سيتم إنشائه على أحدث طراز، كما يتضمن أكبر كريستال لاجون في الساحل الشمالي علي مساحة 45 فداناً ليجعل جميع الوحدات ذات اطلالة مميزة علي البحر او على الكريستال اللاجون.

قال المهندس أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع «أزهى نورث» من أوائل المشروعات التي حصلت على القرار الوزاري بمنطقة رأس الحكمة، وبالفعل بدأت الشركة في الأعمال الإنشائية فور صدور القرار الإلتزام بالجدول الزمني، والتسليم في الوقت المحدد وهو صيف 2026، و ذلك نهج الشركة المتبع الذي تعود عليه عملائها من قبل في ازهي العين السخنة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «مدار» أنه سيتم طرح مرحلة جديدة بمشروعي «أزهى نورث» و«أزهى العين السخنة» خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنها ستواصل مسيرة التنمية لمشروعاتها العمرانية والسياحية والترفيهية المتكاملة والموجودة على أعلى مستوى.

وأضاف المهندس أحمد أهاب، أن شركة مدار شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الأعوام الماضية نتيجة للمجهودات الكبيرة المبذوله من العاملين بالشركة وأحدثت طفرة حقيقية في السوق العقاري بمشاريعها المميزة.

وحفاظا على الثقة بين الشركة والعملاء اتخذت الشركة الإجراءات الضرورية للالتزام باللوائح والقوانين الموضوعة من الدولة ووضع الخطة التنفيذية والزمنية المناسبة للتوافق مع صدور القرارات و التصاريح القانونية ومن اهمها هو عدم طرح الوحدات للبيع قبل الحصول علي القرار الوزاري وجميع الموافقات والتراخيص الممنوحة من جميع مؤسسات وهيئات الدولة المعنية.

كما وجه الشكر لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، والعاملين بالوزارة على المجهود المبذول لتنظيم العمل بالمدن الجديدة وخلق مناطق سياحية جذابة .

وأضافت داليلة، أن الشركة تسعى دائما لمواكبة التقنيات والأحداث العالمية، مع استخدام أحدث وسائل انتاج الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة المستخدمة داخل المشروع وبناء محطات لتحلية المياه واستخدام تقنيات الري الذكي لتحقيق الاستدامة في توفير سبل الراحة والخدمات المتكاملة الطبيعية لتصبح مدينة سياحية ترفيهية رياضية شاملة تتبع معايير المحافظة علي البيئة، مما ساهم في الإقبال الكبير على الشراء وتملك وحدات في مشروعات مدار.

وقال محمد توفيق، رئيس القطاع التجاري، إن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 7 مليارات جنيه خلال 2023 بواقع 5 مليارات جنيه بمشروع «أزهى نورث» بالساحل الشمالي، وملياري جنيه في مشروع «أزهى العين السخنة»، حيث تعتزم الشركة طرح مراحل جديدة بالمشروعين طوال العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى