الأخباررئيسىعقارات

أحمد جلال: طفرة غير مسبوقة داخل قطاع الإسكان في عهد الرئيس السيسي

قال الكاتب الصحفي أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة اخبار اليوم، إن قطاع الإسكان يشهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، أن ما تحقق في قطاع الإسكان فاجئ الجميع داخل مصر وخارجها وبما لا يدع مجالاً لأى شك أن ذلك يعكس مدى الاهتمام غير المسبوق الذى توليه جمهوريتنا الجديدة للمواطن لأن يحيا حياة كريمة.

تطور القطاع العقاري في عهد الرئيس السيسي

كما أوضح الكاتب الصحفي أحمد جلال، أن مؤسسة الأخبار عملت على المشاركة في دعم كل تلك الجهود التي تبذلها الدولة في مجال الإسكان والاستثمار العقاري قائلا: “أخذنا على عاتقنا الدعم الكامل لتلك الجهود المخلصة، فكان هذا المؤتمر الذى يهدف أولاً إلى وضع يد الجميع على نقاط ضعف قد تكون غير مرئية، وثانياً للوصول إلى الحلول الواقعية لها من خلال المناقشات المباشرة والقوية بين ممثلي الحكومة والقطاع الخاص.

كذلك أضاف أحمد جلال قائلا: أتوقع أن الجميع سوف يسعى لعرض كافة المعوقات والطموحات أيضا وتقديم الأفكار والرؤى والحلول، وهذا نثق في تحقيقه في ظل الحضور المتميز على كافة المستويات وكذلك إخلاص النوايا والعمل المدروس الهادف.

وانطلقت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الثاني صباح اليوم الأحد، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وبحضور نخبة من أبرز المطورين العقاريين ومسئولي الحكومة والقطاعات المعنية بالتنمية العقارية والسياحية، لمناقشة فرص وتحديات صناعة التطوير العقاري خلال الفترة الراهنة.

ويأتي المؤتمر، والذي يحمل عنوان صناعة العقار.. بين الفرص والتحديات”، وسط تحديات كبيرة في السوق العقارية أهمها أسعار مواد البناء بشكل متسارع خلال الفترة الماضية، بما يؤثر على تكلفة إنشاءات الوحدات العقارية، وفي خضم شكاوى مستمرة من المطورين عدم تناسب القوى الشرائية للعملاء مع مستوى الأسعار بالسوق، وعقبات في طريقة حصولهم على التمويل العقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى