الأخباررئيسى

بعد تحسن حالته الصحية..د.أحمد عمر هاشم يغادر العناية المركزة

كتبت: تقى أيمن

غادر الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء، اليوم الثلاثاء، غرفة الرعاية المركزة ليواصل علاجه بغرفة أخرى في المستشفى، بعدما تدهورت حالته الصحية منذ أيام أثناء رحلته إلى مؤتمر إسلامي بالجزائر.

«هاشم» يشكر الرئيس السيسي

وبعث رئيس جامعة الأزهر الأسبق، برقية شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، قائلًا: «تلقيت ببالغ السرور والفرح كريم صنعكم وجميلكم بنقلي بطائرة خاصة إلى القاهرة إثر الوعكة الصحية.. أن هذا العمل إنساني نبيل، ولا يستطيع رد الجميل إلا بالدعاء لله أن يكلأكم بعنايته ويحرسكم برعايته.. حفظك الله وسدد على طريق النصر والخير خطاك ودمتم لمصر».

 

وناشد الدكتور أحمد عمر هاشم، من محبيه، الدعاء له في الشهر الكريم، بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل؛ ليعود مجددا إلى دروسه وخطبه التي تجمع الملايين من المسلمين، وتجذب عقولهم وقلوبهم.

السيسي يرسل طائرة خاصة لنقل أحمد عمر هاشم إلى القاهرة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أمر بإرسال طائرة مجهزة لإعادة الدكتور أحمد عمر هاشم، إلى أرض الوطن لاستكمال علاجه في مستشفى خاصة.
وبعد يوم من دخوله المستشفى، اختارته جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم «شخصية العام الإسلامية»، تقديرًا لجهوده في خدمة الثقافة الإسلامية، وخدمة الإسلام والمسلمين على مستوى العالم العربي والإسلامي، فضلاً عن دوره الكبير في خدمة القضايا الإنسانية على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى