الأخبار

أرخص الهدايا التي يمكن شراؤها في عيد الحب

كتبت: أمل سعداوي

يحتفل العالم اليوم الموافق 14 فبراير، بعيد الحب، الذي يعد بالنسبة للكثيرين، من أفضل الأعياد، ففيه يتساوى كل العشاق فيحضر كل طرف هدية كتعبير للآخر عن حبه، ولكن في بعض الأحيان يعجز بعض الأشخاص عن جلب بعض الهديا الباهظة نظراً لعدم مقدرتهم المادية.

الأمر الذي دفع «عالم البيزنس» إلى رصد أرخص الهدايا التي يمكن شراؤها في مثل هذا اليوم، والتي جاءت كالتالي:

الورود

يطلق عليه لغة العشاق والمحبين، ويعد أبسط هدايا عيد الحب وأكثرها تعبيرًا عن المشاعر والمحبة بين الجميع.

يمكن للأشخاص الحصول عليها من الأكشاك والمحلات المنتشرة في مصر، ويبدأ سعر الوردة من 10 جنيهات، بينما يبدأ سعر البوكيه من 50 حتى 3000 جنيه.

الشوكولاتة

المسبب الأول للسعادة، خاصة للجنس الناعم، وهي موجودة بأنواع وأشكال مختلفة، ويمكن شراء واحدة أو أكثر من نوع، وتبدأ أسعار الأحجام المناسبة من 15 جنيهًا، وحتى 150 جنيهًا للمستورد والشوكولاتة الداكنة.

الدباديب

أشهر هدايا عيد الحب بين المحبين، خاصة أنّ الفتيات تعشقها، ويمكن شراء الأحجام الصغيرة التي تبدو لطيفة وفي نفس الوقت أرخص بالسعر، مثل تويتي، وميني ماوس، والعروسة كرنبة، وتبدأ أسعار الأحجام الصغيرة من 25 جنيهًا، وقد تصل إلى 300 جنيه.

برطمان السعادة

فكرة رومانسية قليلاً عن الأفكار السابقة، وهي عبارة عن شراء برطمان مقبول الشكل، وكتابة بعض العبارات اللطيفة على قصاصات أوراق ملونة، ووضعها في البرطمان، وتركها للآخرين.

رسائل الحب

بدأت منذ عقود ولا تزال مستمرة حتى الآن، وفي عيد الحب لا بأس من بعض التقليدية، من خلال كتابة خطاب بخط اليد، وإضافة الرسوم والذكريات معًا.

نرشح لك: بمناسبة عيد الحب.. المصرف المتحد يُصدر بطاقة «U Got A Gift» مجاناً لعملائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى