منوعات

شاهد أسطول سيارات تامر حسني الفاخر.. من بينها بورش وهمر ورنج روفر

أسطول سيارات تامر حسني الفنان المصري الذي يمتلك شهرة كبيرة جداً حول العالم، كما أنه يمتلك أسطول كبير جداً من السيارات الفارهة والفريدة من نوعها بالإضافة إلى أنها من أكبر العلامات التجارية الأكثرة شهرة والذي يمتلكها العديد من نجوم الفن والرياضة، كما أنهم يتسابقون على شراء أحدث السيارات، وسوف نستعرض لكم أسطول سيارات تامر حسني والذي يعتمد عليها في أغلب تنقلاته.

أسطول سيارات تامر حسني الفارهة

المطرب المشهور تامر حسني يمتلك أسطول كبير من السيارات الفارهة والذي يعتمد عليها في جميع تنقلاته والتي منها ما يلي:

أسطول سيارات تامر حسني
أسطول سيارات تامر حسني

سيارة رنج روفر سبورت

هي من أكثر أنواع السيارات الذي يعتمد عليها النجم تامر حسني في تنقلاته، كما أنها تنتمي لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، بالإضافة إلى أنها تمتلك محرك يتكون من 8 أسطوانات من طراز V8.

تبلغ سعة محرك السيارة 500 سي سي ويمكن له أن يقوم بتوليد قوة تقدر بـ 375 حصان، وعن طريق تلك القدرات تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم في الساعة أثناء مدة 7 ثواني.

كما أن سعر السيارة يتراوح ما بين مليون و999 ألف حتى 4 مليون و500 ألف جنية على حسب المواصفات التي تمتلكها.

سيارة همر H3

من الواضح أن المطرب المصري الشاب تامر حسني من الأشخاص المحبين إلى السيارات من إصدار SUV، خاصة إذا عدنا بالذاكرة إلى أشهر أعماله الفنية وهي فيلم عمر وسلمى الجزء الأول التي كانت تشاركه بطولته النجم الفنانة مي عز الدين.

حيث ظهور وهو يمتلك سيارة همر H3 النسخة الأمريكية العملاقة التي تتمتع بالأداء الجيد، وتتميز السيارة بوجود محرك خماسي الأسطوانات تبلغ سعة 3700 سي سي ويصل سعر السيارة ما يقارب من المليون جنيه.

أسطول سيارات تامر حسني
أسطول سيارات تامر حسني

السيارة الرياضية فيرون من بوجاتي

من ضمن السيارات الذي يمتلكها نجم الجيل تامر حسني النسخة الفرنسية للسيارة الرياضية فيرون من بوجاتي والتي تم ضمها إلى مجموعة أسرع السيارات في العالم، لأن السيارة لديها محرك مكون من 12 أسطوانة تبلغ سعة 8000 سي سي.

يتمكن محرك السيارة من توليد قوة تقدر بـ 1001 حصان بالإضافة إلى السرعة القصوى التي تبلغ 408 كم في الساعة، وعن طريق كل هذه المواصفات يمكن للسيارة فيرون أن تنطلق بدءً من نقطة الاستعداد الصفر حتى تصل لسرعة 100 كم بالساعة أثناء 2.5 ثانية.

أما عن سعر السيارة فقد يصل إلى 630 ألف دولار ما يعادل 10 مليون جنيه مصري.

السيارة بورشه باناميرا S

تلك النوع من السيارات الذي يمتلكها المطجرب المصري نجم الجيل تامر حسني تعرف بصاحبة الأداء القوي، حيث أنها تقوم بدعم محرك مكون من 6 أسطوانات 6 سلندر.

يمتلك محرك السيارة قدرة فائقة على توليد قوة تقدر بـ 300 حصان، وعن سعر السيارة فهو يبدأ من 2.4 مليون جنيه حتى 5.5 مليون جنيه.

نرشح لك – 35 مليون جنيه سعر أسطول سيارات محمد رمضان

السيارة البارفارية

من الواضح أن الفنان تامر حسني لم يتخلى عن استعمال السيارات الفارهة التي تمتلك المحركات القوية مثل اقتنائه نسخة سيارة البافارية وهي تنتمي للفئة السادسة من BMW المكشوفة.

وكان ظهر بها في أحد أفلامه فيلم أهواك الذي شاركته العمل به النجمة غادة عادل، وتلك السيارة مزودة بمحرك مكون من 10 أسطوانات يولد قوة 5000 حصان، تمتلك قوة انطلاق من 5 إلى 100 كم أثناء 4.6 ثانية.

وتألق أيضاً في كليبه الشهير لأغنية عنيا بتحبك والتي ظهر وهو يقود سيارة من أشهر الإصدارات التي تكون تابعة إلى الصناعة الألمانية الأكثر احترافاً وكانت السيارة بيتل.

نرشح لك – لن تتخيل كم تبلغ ثروة تامر حسني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى