الأسواق العربية

أسعار السيارات في السعودية مستعملة

أسعار السيارات في السعودية مستعملة يرغب الكثير من الأشخاص التي ترغب شراء أحد أنواع السيارات المستعملة معرفة الأسعار الموجودة بالأسواق في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن هناك أنواع عديدة من السيارات الذي يمكن القيام بشرائها وسوف نتعرف على أسعار السيارات في السعودية.

أسعار السيارات في السعودية مستعملة

نظراً إلى معانات المواطنين من ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بدأ البعض منهم التوجه لسوق السيارات المستعملة في السعودية، حيث أن هناك الكثير من السيارات المستعملة التي تطرح بحالة جيدة وبأسعار تناسب جميع فئات المجتمع السعودي والتي منها ما يلي:

أسعار السيارات في السعودية مستعملة
أسعار السيارات في السعودية مستعملة

سيارة هيونداي إلنترا 2021

توجد السيارة في منطقة الرياض بسعر 58 ألف ريال سعودي موديل 2021، عداد الممشى 47000 لون السيارة الرصاصي تستخدم من الوقود البنزين محرك السيارة 2000 سي سي 4 سلندر.

مزود بمحرك أوتوماتيك ونظام دفع أمامي جنوط مقاس 15 أنش، أيضاً يوجد اشارات بالمرايا كشافات ضباب حساسات خلفية ريموت، مقاعد السيارة مصنوعة من القماش، زجاج السيارة يعمل بالكهرباء.

 سيارة مستعملة رينو سيمبول 2020

تم عرض السيارة في سوق المستعمل بسعر 26 ألف ريال سعودي، السيارة مليئة بالمواصفات تستخدم من الوقود البنزين وعدد 130.736 كيلو متر، مزودة بناقل حركة أوتوماتيك.

عدد أبوابها 4 بالإضافة إلى أنها تحتوي على مفتاح مكيف يدوي وفتح الأبواب عن طريق الريموت، وتحكم مقاعد بشكل يدوي ومقاعد خلفية قابلة للطهي ومشغل أسطوانات سي دي.

  سيارة تويوتا كامري 2005 مستعملة

يمكن لمحبين سيارات تويوتا شراء سيارة تويوتا المستعملة موديل 2005 المقدمة بسعر كاش 5000 ريال سعودي.

السيارة مستعملة وبحالة جيدة قير السيارة أوتوماتيك، تستخدم من الوقود البنزين الممشى 300 كيلو متر.

أفضل سيارات هيونداي المستعملة

يوجد مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة التي تطرح في سوق السيارات السعودي من ماركة هيونداى والتي تحمل كثير من المواصفات الرائعة والتي منها ما يأتي:

 سيارة هيونداي أكسينت 2018 

هي من السيارات المميزة الذي يكون عليها إقبال كبير من قبل الكثير من الأشخاص الذين يثقون في الماركة هيونداي، حيث تأتي السيارة في حالة المستعملة بسعر 38 ألف ريال سعودي.

كما أنها تأتي بكثير من المواصفات والمميزات والذي يهتم بمعرفتها العديد من المواطنين الذين لديهم رغبة في شراء السيارة، فهي تمتلك محرك 1500 سي سي 4 سلندر يعمل اوتوماتيك، عداد الممشى لها قطع 2094706 كيلو متر، تستخدم من الوقود البنزين.

يوجد بداخل السيارة مقاعد تم صناعتها من القماش والتحكم بالمقود يتم عن طريق النظام الصوتي وبلوتوث وعداد رحلات، كذلك تحتوي على منفذ يو إس بي ومكيف يدوي بها منفذ طاقة ونظام ثبات إلكتروني.

أسعار السيارات في السعودية مستعملة
أسعار السيارات في السعودية مستعملة

سيارة مستعملة هيونداي توسان 2015

يتم عرض السيارة للبيع بسعر يقدر بحوالي 38 ألف ريال سعودي السيارة مستعملة ولكنها في حالة جيدة، عدد الممشى 300 ألف كيلو متر، تحتوي على فتحة سقف بانوراما وبها عضلات ومحركات وجنوط قير ومكينه على الفحص اليدوي.

تحتوي على قفل مركزي مقود كهربائي تعديل إمالة المقود بالإضافة وجود مصابيح أمامية أوتوماتيك ومرايا إلكترونية ونوافذ كهربائية خلفية و أمامية ومصابيح أمامية خاصة بالضباب.

سيارة مستعملة هيونداي سوناتا 2016

قطعت 171.700 كيلو متر جنوط السيارة من الألومنيوم وبها فتحة سقف بانوراما، مزودة بناقل حركة أوتوماتيك 4 سلندر، تعرض للبيع مقابل 42 ألف ريال سعودي.

سيارة هيونداي 10 2022 مستعملة

السيارة أكملت 11 ألف كيلو متر ويتم البحث عن مشترى بسعر 39000 ريال سعودي، تمتلك السيارة المزيد من الإمكانيات والمزايا مثل احتوائها على مشغل أقراص ليزرية سي دي، ونظام صوت عالي الجودة وبها راديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى