الأخباررئيسى

أمانة «مستقبل وطن» بالقاهرة تنظم مؤتمراً لدعم الرئيس السيسي

برئاسة أمين حزب مستقبل وطن النائب محمد ماهر. وبمشاركة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق، القمص اثناسيوس ماهر، الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، النائب محمد هيبة “عضو مجلس الشيوخ. نظمت أمانة القاهرة مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسى. وذلك بحضور الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة، وجميع التنظيمات الحزبية بالقاهرة.

مؤتمر مستقبل وطن
مؤتمر مستقبل وطن

في بداية المؤتمر أكد النائب محمد ماهر أمين الحزب في محافظة القاهرة. أن هذا المؤتمر الحاشد الذي يضم قيادات وأعضاء الحزب في القاهرة. يعكس التأييد الشعبي والقوي والدعم الكبير الذي يحظي به الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره قائد نهضة مصر الحديثة.

كما دعا فى كلمته الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر السابق، الشعب المصري للمشاركة بكثافة والتصويت بحرية كاملة. مؤكداً على دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية،وتأييده لفترة رئاسية جديدة، 

أما القمص أثناسيوس ماهر، كاهن كنيسة الملاك ميخائيل في مصر الجديدة ،فقد أعرب عن تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة، لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم والتصدي للتحديات المختلفة المحدقة بالبلاد.

كما أشاد الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، بجهود السيسى في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر. واصفاً الرئيس بالقائد العظيم، صاحب الرؤية والقيادة القوية.

من جانبه أعلن محمد هيبة، عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو قائد هذة المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر. وهو القادر على تحقيق الاستقرار، وحماية الأمن القومي المصري، كما طالب الشعب بالاستفادة من حقهم الديمقراطي في تحديد مستقبل البلاد من خلال المشاركة الايجابية في الانتخابات.

طالع أيضاً: حملة السيسي تبدأ أولى جولاتها .. و«مستقبل وطن» يكشف خطته لدعم الرئيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى