منوعات

أمريكية تكسب آلالف الدولارات من بيع القمامة.. فما القصة؟

كتبت: أمل سعداوي

حيلة جديدة اكتشفتها سارة سكوت البالغة من العمر 27 عامًا، تمكنها من جلب آلاف الدولارات، من خلال بيع قمامة الحي عبر موقع فيسبوك.

البداية كانت في العام 2020، عندما كانت “سارة” عائدة إلى للمنزل فشاهدت قمامة الجيران متراكمة أمام الصناديق وبها الكثير من الأثاث، لتقرر أن تأخذها، حيث كانت من ضمنها طاولة قهوة وخزانة كتب وجزازة عشب مكسورة.

وخلال يومين تمكنت الشابة من بيع كل شيء على سوق فيسبوك. وحتى الآن في عام 2022، حققت “سارة” مبلغًا إضافيًا قدره 37 ألف دولار بفضل بيع القمامة.

وأكدت الشابة التي تعمل بدوام كامل كمستشار تسويق رقمي لشركة “FedEx” وتحقق أرباحاً تقل قليلاً عن 90 ألف دولار سنوياً، كما أنها تقضي 5 ساعات فقط في الأسبوع في عملها الجانبي من بيع القمامة.

وأضافت: “زوجي هو شريكي في العمل الجانبي، ونحن نعمل بجد قدر المستطاع، وفي أغسطس/آب الماضي، تمكنا من تأجير عقار مخصص لبيع القمامة وتوسعنا في النشاط”. موضحة أنها كانت تكسب في الأشهر القليلة الأولى ما يقرب من 500 دولار شهرياً. ولكن عندما تعلمت الطرق المثلى والعناصر الأكثر مبيعاً، لاحظت تحسّن أدائها وزيادة الربح، حتى وصل إلى 37 ألف في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

إقرأ أيضًا.. “الإحصاء”: 3.4 مليار دولار إجمالي صادرات مصر إلى دول أمريكا الشمالية 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى