الأخباررئيسىعالم الفن

«أنت جدع» أغنية جديدة لمحمد رمضان

كتبت دنيا عبدالله

أعلن الفنان محمد رمضان ، اليوم الأحد، عبر حسابه الشخصي على موقع مشاركة الصور «انستجرام» موعد طرح  أغنيته الجديد «أنت جدع» ونشر صورة من داخل سيارته، وعلق عليها  “مساء النجاح أغنية أنت جدع النهاردة على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح” .

انتقد الجمهور الصورة الأخيرة التي نشرها رمضان من داخل عزاء الرئيس الاسبق الراحل محمد حسني مبارك .

واستعد رمضان لطرح أغنية جديدة له بعنوان «شوب مانجو» ، عندما نشره برموا الأغنية على حسابه  الشخصي على «انستجرام»، مؤكدًا أنه سيطرحها قريبًا .

وعلق على الصورة، قائلًا: “شوب مانجو قريبا ثقة في الله نجاح “، وتقول بعض كلمات الأغنية التى طرح جزء منها: “طب انت لو قابلت صاحب جدع.. تبقى زيه مهما كانت فيك البدع .

ونشر رمضان مقطع فيديو له ، أثناء زيارته الى أحد المطاعم الشهيرة  بمنطقة امبابة ، وهو يأكل الملوخية والحواوشي وسط عدد كبير من الجمهور.

وينشغل محمد رمضان ، في الفترة الحالية بتصوير أحداث مسلسله الجديد «البرنس» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2020.

ويشار إلى أن رمضان، ظهر  مؤخرًا في برنامج «التاسعة مساءًا» مع الإعلامي وائل الابراشي، عبر القناة الاولى المصرية ، بعد أن أثُير جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا حوله في الفترة الاخيرة، بالاضافة إلى حملات المقاطعة التي خرجت ضده .

يذكر أن محكمة القاهرة الاقتصادية، أجلت الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التى لحقت به، مطالبا بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية

وكانت بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة، لجلسة الأربعاء 4 مارس لحضور محمد رمضان أو من يمثله قانون.

اقرأ أيضًأ .. الهضبة يطرح النسخ الأصلية من ألبوم «سهران» بعد شائعات طرح نسخة مزيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى