عالم الفنمنوعات

أيمن حلمي.. مطرب صاعد يشق طريقه إلى النجومية

كتبت- إسراء كامل

ظهر في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية المطرب الشاب أيمن حلمي، بصوته المميز، الذي أثار إعجاب الجمهور، كما إستطاع في وقت قصير أن يمضي خطي واسعة في طريقه الفني .

بدأ حلمي مسيرته الفنية عام 2015 أثناء دراسته بالجامعة، ثم شارك في العديد من المسابقات الغنائية، أهمها مسابقة تابعة لـ«نجوم إف إم»، وفاز بالمسابقة وإنتجت له شركة “نجوم ريكوردز” أغنية “صباحك بيضحك” وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي ووتوزيع إيهاب فاروق .

أغاني عام 2021

كما أصدرت للنجم المصري الصاعد عدة أغاني في عام 2021، وهي “إخلعوا الوشوش” و الأغنية الوطنية «مصر يعني وحش» و «أحلي إعتراف» ، وكانت الأغاني من كلمات أيمن حلمي ومحمد نادر، وألحان أيمن حلمي، وتوزيع كريم سليم.

في عام 2023، أصدر أغنية بعنوان «وأنا معاه» ، كلمات وألحان أيمن حلمي، وتوزيع كريم سليم، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وجعلته من أبرز الفنانين الشباب في مصر.

ألبوم دلوقتي وقتي

كما أصدر الفنان أول أغنية من ألبومه الجديد بعنوان «دلوقتي وقتي» من ألبوم دلوقتي وقتي، كتب كلمات الأغنية محمد نادر، والأغنية من ألحان أيمن حلمي ومحمد نادر، وتوزيع كريم سليم، ومن المقرر طرح الأغنيه الثانية من الألبوم غدا.

والجدير بالذكر أن الفنان قام بعمل الكثير من اللقاءات الحصرية، بالتليفزيون والراديو خلال مشواره الفني، ومنها لقاء مع المذيع مروان قدري، والمذيعة يارا الجندي، ببرنامج “كلام في الزحمة” المذاع علي إذاعة “نجوم إف إم”.

نرشح لك: بالفيديو.. تعرف على أشهر أغاني عيد الفطر بأصوات مطربين الجيل القديم والحديث  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى