الأخباررئيسىعالم الفن

إلهام شاهين تقدم مُقترحاً بشأن مسلسلات رمضان لمكافحة الفيروس

كتبت: دنيا عبدالله

دعت الفنانة إلهام شاهين، بضرورة وقف تصوير الأعمال الفنية خلال هذه الفترة لمكافحة فيروس كورونا المنتشر، وتشدد على ضرورة البقاء في المنزل لمحاصرة الفيروس.

وقالت إلهام شاهين خلال لقائها مع شاشة قناة “سكاي نيوز” الفضائية إلى أن بعض الأعمال الفنية قد توقفت بالفعل مثل التي تشارك فيها منى زكي وأحمد عز، وقدمت اقتراحا للمسلسلات التي لاتزال في مرحلة تحضيرها وهو أن تعرض منها 15 حلقة فحسب.

وصرحت إلهام شاهين “تصوير بعض المسلسلات ما زال مستمرا، لكنني أرى أنه بالنسبة لأولئك الذين لن يتمكنوا من إنهاء الحلقات كاملة قبل حلول شهر رمضان، فبإمكانهم عرض 15 حلقة فقط، أو أيا كان عدد الحلقات التي انتهوا من تصويرها، وعرض البقية بعد انتهاء أزمة كورونا”.

وأضافت الفنانة أن “بهذه الطريقة سيتواجدون على الشاشة في رمضان، لكن دون أن يتسبب ذلك في أذية الفنانين أو من يعملون وراء الكاميرات”.

كما شددت إلهام شاهين على ضرورة البقاء في المنزل من أجل محاصرة الفيروس وقالت “وجودنا في البيت سيقضي على الفيروس، فعند شفاء من أصيبوا بالمرض فعلا، وبقاء البقية في منازلهم دون التعرض للعدوى، فإن الوباء سينتهي نتيجة محاصرة الفيروس، كما حدث في الصين”.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها لم تدرك مدى خطورة الوضع في البداية وأنها قد أنهت تصوير فيلم شاءت الصدفة أن يكون اسمه “حظر تجول” في الرابع من مارس عندما كان المرض لايزال منتشرا في الصين.
وكان فيلم “حظر تجول” من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي، وتدور أحداثه في ‏إطار ‏اجتماعي شائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى