رئيسىمنوعات

ليبية تُبدع في اختيار فكرة مشروع يجذب انتباه الفتيات: «مستحضرات تجميل على قد الأيد بمنتجات طبيعة»

كتبت: تقى أيمن

يشغل بال الكثير من الفتيات اللاتي يمتلكن رؤوس أموال إقامة مشروع ناجح خاص بهم من أجل تحسين الحالة الاقتصادية وزيادة دخلهن الشهري، إلا أننا نجد البعض يجهلن اختيار فكرة مشروع تلفت انتباه أكبر عدد من المواطنين، فيما نرى القليل منهن يُبرع في اختيار الفكرة وخصوصًا عندما لا ترى مثل هذه المنتجات من قبل بجودة ومهارة جيدة.

مشروع مستحضرات تجميل بمنتجات طبيعية

ومن بين الفتيات اللائي بالتأكيد ستكون مثال تقتدى به أقرانها من كافة البلدان عندما يسمعن عن فن اختيار فكرة مشروعها، هي الليبية «زيزي» التي أنشأت مشروع مستحضرات تجميل بمنتجات طبيعية للفتيات اللاتي يفضلن منتجات خالية من المواد الكيميائية التي تؤذي بشرتهن على المدى البعيد.

مستحضرات تجميل .

اختارت «زيزي» فكرة مشروع مستحضرات التجميل الطبيعية عندما رأت فيديوهات لأجانب تقوم بصنع هذه المنتجات حتى جذبتها الفكرة وارادت تجربتها: «فكرة المشروع جتني من خلال الأجانب لأنهم بيشتغلوا شغل حلو.. وبدأت أنفذ الفكرة من 2017 وفضلت أبحث واتعلم منهم.. وفي سيدة مصرية ساعدتني في اتقان تصنيع المنتجات.. وشوية شوية لحد ما نجحت ووصلت لبيع مستحضراتي للعيادات ومراكز التجميل»

مشروع مستحضرات تجميل

أضافت المرأة الليبية في حديثها لـ«عالم البيزنس»، أن المنتجات التي تعرضها تصنع جميعها بمواد طبيعية: «منتجاتي تتمثل في العديد من الأشياء كالصابون الطبيعي بشتى أنواعه اللافندر والقهوة وحبة البركة والشوفان والعسل والحليب وأنواع أخرى كثيرة»

وتابعت، أنها تسوق منتجاتها من خلال عرضها عبر صفاحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «بسوق منتجاتي عن طريق النت أون لاين أو بازارات واوزع لبعض العيادات ومراكز التجميل»

مستحضرات تجميل

وأشارت «زيزي»، أن منتجاتها رغم صعوبة صنعها وجودتها العالية إلا أن أسعارها تناسب جميع المستويات: «أسعار منتجاتي في متناول الجميع.. القطعة بتساوي 15 دينار ما يعادل 2 دولار ونص تقريبا»

نرشح لك: عشرينية تُبدع في تزيين الأطباق بأشهى الأطعمة.. «مشروع للأكيلة بأيدي عراقية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى