عالم الرياضة

اخر تطورات القمة من استاد القاهرة

تطورات القمة من استاد القاهرة

كتبت دنيا عبدالله

بعد وصول حافلة فريق الأهلي، إلى استاد القاهرة، استعدادًا لخوض مباراة القمة أمام الزمالك. وأعلن الأهلي أنه مُلتزم بجدول ومواعيد الدوري المُعلنة، بغض النظر عن قرار الزمالك بالانسحاب.

وقد غادر عدد من لاعبي نادي الزمالك مقر ناديهم وهم محمود علاء ومحمد حسن ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد الغني وحازم أمام متجهين لمنازلهم.

وقد تنص عقوبة الانسحاب من أى مباراة من مسابقة الدورى الممتاز، لاعتبار الفريق المنسحب مهزومًا بنتيجة 2 / 0، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده فى نهاية الموسم.

واشتعلت أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعدما أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبات مباراة السوبر المصري، والتي طالت لاعبين وإداريين من الفريقين بالإضافة إلى رئيس الزمالك.

كان من المقرر ان تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً لخوض اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري على استاد القاهرة.

المدير الفني للزمالك : هنلعب مباره القمه بناشئين

 

صرح احمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للزمالك علي قناه ” اون سبورت” للإعلامي سيف زاهر أن نادي الزمالك سوف يخوض المباراة بناشئين مواليد٢٠٠١ / ٢٠٠٠/ ١٩٩٩ وسيكون عدد اللاعبين ١٦ لاعب .

 

وقام الاتحاد المصري بتأجيل موعد المباره ٦٠ دقيقه عن موعد المباراة الأصلي والمحدد إقامته في الساعه السابعه والنصف مساءً لتقام المباراه في الساعه الثامنه والنصف لتأخر باص نادي الزمالك عن المباره بسبب سوء الأحوال الجوية.

وبالرغم من انتظار الحكم وفريق النادى الاهلىفى استاد القاهرة، اعلن اداريو نادى الزمالك ان الناشئين غادروا الحافلة إلى منازلهم قبل انتهاء الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى