الأخباربنوكخدمات مصرفية

اربط شهادتك مع «خدمة الموبايل البنكي» من بنك التعمير والإسكان

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك التعمير والإسكان، بقيادة حسن غانم الرئيس التنفيذي لبنك التعمير والإسكان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن عرض جديد لعملاءه، وذلك من خلال ربط الشهادات عن طريق خدمة الموبايل البنكي.

حسن غانم - التعمير والإسكان
حسن غانم – الرئيس التنفيذي لبنك التعمير والإسكان

وأوضح أن البنك مزايا خدمة الموبايل البنكي، وتشمل علي، تحويل الاموال داخل وخارج البنك، فتح حسابات جديدة على الإنترنت، ربط شهادات ادخارية اونلاين، إدارة البطاقات المختلفة (بطاقات الخصم – بطاقات الائتمان – البطاقات المدفوعة مسبقًا) إيقاف البطاقات – بيان بحركات البطاقات، بالإضافة إلي تسوية وسداد مديونيات بطاقات الائتمان، وطلب كسر الشهادات الادخارية.

كما تضمنت المزايا، سداد أقساط القروض المختلفة، الإطلاع على أرصدة الحسابات المختلفة (جارى، توفير) والإطلاع على أرصدة القروض و الاوعية الادخارية والمديونيات المختلفه، تنفيذ export لحركات الحسابات بتحويل الأموال بين حساباتهم الخاصة في بنك التعمير والإسكان، طلب الحصول على قرض وبطاقة ائتمان،بالإضافة إلي طلب تسهيل ائتماني ودفتر شيكات، وطلب إعادة تمويل القرض وطلب الحصول على بطاقة خصم مباشر.

بالإضافة إلي خدمات سداد الفواتير باستخدام “فوري”، وسداد أقساط القروض، واستقبال إخطارات متعددة مثل إخطار تغيير كلمة المرور للإنترنت البنكي، والإخطارات الخاصة بحالة الطلبات المتعددة التي يقدمها العميل على خدمة الإنترنت البنكي “HDB NET”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى