مقالات

اسماء الوان دهانات الحوائط

في كل عام تتغير الموضة وتتغير الألوان لتكون أكثر ابتكارًا وتتماشى مع الموضة وأحدث الديكورات والكثير لا يعرف اسماء الوان دهانات الحوائط في كل عام، لذا إن كنت تنوي تزين بيتك أو مكتبك بأفضل الألوان تعرف بها خلال ما سيأتي من سطور.

أفضل اسماء الوان دهانات الحوائط

في الواقع بعد ام 2020 إلى الآن وحدثت تغيرات كثيرة جدًا في صيحات الموضة وذلك نظرًا للتقدم في خلط الألوان الذي نتج عنه درجات جديدة مبهرة تجذب لها الأعين، فالأفضل هنا كثير لا يعد لكن سنعرض الأبرز على الساحة خلال التالي:

 درجات الأبيض

حقًا الابيض منذ القدم وهو ذات طابع مميز رائع لكن في هذا العام تدرج منه العديد من الدرجات التي تجعل المكان مريح للعين وتجعل كل الحوائط ليق بها جميع الديكورات، والمميز في هذا اللون أنه يتناسب مع الأثاث والحوائط ويصنع بتكنولوجيا رائعة لم يعد يلتصق به الأتربة ولا يتغير لونه مثلما كان في الماضي.

الأزرق بالطابع الكلاسيكي

قيل عنه بأنه لون العام ليس فقط في تلوين جدران المنازل من الداخل والخارج بل في الأثاث والملابس والكثير خصوصًا بتدرج للون السماوي الرائع والأزرق الغامق، اجعل الأزرق يميز أحد جدران بيتك وكن من المميزين.

الوردي الخفيف من اسماء الوان دهانات الحوائط

الوردي لم يكن من ألوان العام المميزة في الأعوام السابقة لكن في الشهور الأخير صنف بأنه من اسماء الوان دهانات الحوائط خصوصًا بعد أن عرضت الكثير من شركات الدهانات أبرز الديكورات التي تغير من شكل المنزل.

أبرز اسماء الوان دهانات الحوائط

 

هناك ألوان أساسية ظلت لسنوات كثيرة على الساحة ومازالت إلى الآن مميزة لا غني عنها عند الإقدام على تلوين جدران غرفتك أو تجديد الألوان القديمة الباهتة فلن تجد أفضل منها، خصوصًا إن كنت من محبي اختيار ألوان لا تبطل موضتها لتظل لأطول وقت مكن وهذه الألوان هي:

الأخضر الغامض

من الألوان لتي تنقل الطبيعية على منزلك إضافة غلى أن هذا اللون لا يتغير ولا يُقشر بسهولة ولا يقدم ابدًا لأن كل عام يدخل في الموضة بدرجاته المتنوعة، فكل درجة منه يمكن أن يتم صنع بها طابع من الموضة مميز.

اللون الطيني أو ما يدعي سوفت كلاي

لا يوجد مكان اليوم لا يحتوي على هذا اللون الوسط بين البيج والبني والذي يذهبك إلى جو السبعينات عند النظر له للمرة الأولي وقد لا يفرقه الكثير عن اللون الابيض لكن المميز به أنه يظهر هكذا مع تغير ألوان المكان، وما يجعله الأبرز أنه لا يَقدم أبدًا دائمًا يواكب الموضة.

نرشح لك: افضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدليه

البترولي أو لون الطاووس

البترولي الغامق من أفضل الألوان الموجودة على الساحة والتي ظلت على عرش أفضل اسماء الوان دهانات الحوائط ويكثر هذا اللون أيضًا في أوراق الحائط، ويتم مزج اللون مع الكثير من الألوان مثل الأبيض والأسود.

نصائح عند اختيار ألوان الحوائط

عند اختيار لون لحوائط منزلك يجب أن تضع في اعتبارك بعض النصائح حتى تستطيع اختيار اللون المناسب لك ولمنزلك اتبع الناقط التالية لتتعرف بها:

  • التعرف على ألوان الديكورات واختيار لون يتلاءم معها يناسبه فلا يطغي لون على الأخر ويكون الشكل النهائي محبب للعين.
  • اختر دائمًا لون العام وأخر الألوان لأنها متغيرة فاختر الأخير لتظل موضته إلى فترة طويلة.
  • احرص على اختيار أفضل الألوان وأكثرها جودة حتى لا يتساقط من عل الجدران.

هنا نصل لختام الحديث عن اسماء الوان دهانات الحوائط  فكن من المميز واختر أحد الألوان الذي ذكرناها لك وكن ممن تساير الموضة التي لا تختفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى